أخبار الرياضة

رومينيغيه يهدد بمقاضاة ريال مدريد حال مواصلته “إغراء” ريبيري

رومينيغيه: فان غال وضع ريبيري في حسابات الموسم الجديد

هدد نادي بايرن ميونيخ الألماني بمقاضاة ريال مدريد الإسباني حال إصرار الأخير على إغراء لاعب الوسط فرانك ريبيري للانضمام إلى صفوفه رغم ارتباط الدولي الفرنسي بعقد مع الفريق البافاري.

وقال نائب رئيس بايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيغيه في حديث لصحيفة "بيلد آم زونتاج" الصادرة الأحد 19-7-2009، إن ريبيري سيبقى في النادي البافاري خاصة بعد أن وضع المدير الفني الجديد لويس فان غال اللاعب ضمن حسابات الموسم الجديد.

وأكد رومينيغيه أن بايرن ميونيخ لن يتراجع في قراره بالاحتفاظ بالاعب حتى لو تقدم ريال مدريد بعرض "خرافي" لشراء اللاعب، مضيفاً أن النادي الإسباني ينتهك منذ أسابيع لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، "إذ لم يحصل على موافقة بايرن ميونيخ قبل الاتصال باللاعب والتفاوض معه".

وأوضح رومينيغيه أنه سيرسل خطاباً إلى رئاسة نادي ريال مدريد للمطالبة بوقف جميع محاولات التأثير على ريبيري للانضمام للنادي الإسباني، "وإلا سيضطر بايرن ميونيخ إلى التقدم بشكوى إلى الفيفا".

وحول فرص بايرن ميوينخ في الموسم الجديد، قال رومينيغيه إن فريقه يهدف للحصول على درع الدوري مع المدرب الهولندي الجديد الذي سيحصل على كافة الصلاحيات الفنية، بالإضافة إلى منحه الوقت الكاف والهدوء لتنفيذ خططه الكفيلة بتطوير أداء الفريق.

وأعرب رومينيغيه عن أسفه لعدم ضم حارس مرمى شالكه مانويل نوير، مؤكداً في الوقت نفسه أن شالكه ومدربه الجديد فيليكس ماجات لن يثير خوف بايرن ميونيخ الذي يمتلك لاعبين أفضل.

على صعيد آخر، طالب مسؤول النادي المهاجم الإيطالي لوكا توني بإثبات قدراته مع المدرب الجديد، "سيما أن بايرن ميونيخ يملك خمسة مهاجمين بينهم الدولي الشاب ماريو غوميز والمخضرم ميروسلاف كلوزه".

ورفض رومينيغيه الانتقادات التي وجهت لناديه بعد بيع المدافع البرازيلي لوسيو لانتر ميلان الإيطالي، مشيراً إلى أن عمر اللاعب تجاوز 31 عاماً، "فضلاً عن تلقيه عرضاً مغرياً من النادي الإيطالي ووجود بديلين في الناحية اليمنى".

بواسطة
BaROn_99

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى