أخبار الرياضة

المهاجم الألماني العجوز نوفيل : قادر على العطاء واحراز الهدف رقم 100

أكد أوليفر نوفيل المهاجم الدولي الألماني العجوز ولاعب نادي مونشنجلادباخ الألماني قدرته على العطاء على الرغم من تجاوز عمره السادسة والثلاثين وخوضه 322 مباراة في الدوري الألماني عبر 17 عاما من احترافه كرة القدم.
وقال نوفيل لصحيفة "بيلد" الصادرة اليوم السبت أنه يسعى للوصول بعدد أهدافه في الدوري إلى 100 هدف وأشار إلى احرازه 91 هدفا في مسيرته الكروية بالدوري حتى الآن.

وأضاف اللاعب المخضرم أن كرة القدم لا تعترف بالسن وإنما بالعطاء وأكد أنه يشعر بقدرته على تولي المسئولية في ناديه وتجاوز مخاطر التعرض للهبوط كما حدث في الموسم الماضي.

واعترف نوفيل أن المدير الفني السابق هانز ماير كان يفضل ترك أفضل اللاعبين على مقاعد البدلاء وأعرب عن أمله أن يمنحه ميشيل فرونتسيك المدير الفني الجديد لنادي مونشنجلادباخ الفرصة للعودة لمستواه القديم.

وحول إمكانية عودته لمنتخب ألمانيا لكرة القدم والمشاركة في كأس العالم المقبلة قال نوفيل إنه سيركز أولا مع ناديه ، أما فرصة العودة للمنتخب فهي تعادل في وجهة نظره الحصول على جائزة اليانصيب الكبرى في إشارة إلى صعوبة تحقق ذلك في ظل وفرة المهاجمين الدوليين الشبان أمثال جوميز وبودلسكي وكلوزة وغيرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى