أخبار الرياضة

الكرامة ينتصر برباعية

حقق الكرامة السوري فوزا كبيرا على الوحدة الإماراتي 4-1 مساء الأربعاء في حمص ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا بكرة القدم .
وفي مباراة أخرى ضمن نفس المجموعة تغلب السد القطري على الأهلي السعودي 2-1 ، ليتصدر الكرامة السوري ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن السد القطري .

وبالعودة إلى مجريات مباراة الكرامة حيث كانت بداية المباراة هجومية من جانب الكرامة وتمكن من افتتاح أولى أهدافه عبر فراس إسماعيل في الدقيقة الثالثة .

بعد الهدف امتد الفريق الإماراتي نحو مرمى الكرامة من أجل التعديل وأتيحت له فرصة خطرة عبر البرازيلي داروشا ، وعادت العارضة الكرماوية لتصد تسديدة الوحدة الإماراتي في الدقيقة 9 .

واستمرت السيطرة الإماراتية على خط الوسط عبر إسماعيل محمد ومحمد الشحي والبرازيلي داروشا ، فيما تراجع أداء الكرامة بعد التقدم .

وعلى عكس مجريات المباراة وفي الدقيقة 27 استغل زياد شعبو عرضية عاطف جنيات ليسجل الهدف الثاني للكرامة .

ولم تشهد المباراة فرص خطرة بعد الهدف الكرماوي لينتهي الشوط الأول بتقدم الكرامة 2-0 .

بداية الشوط الثانية كانت كرماوية عبر تسجيل الهدف الثالث عن طريق زياد شعبو في الدقيقة 49 .، وفي الدقيقة 51 تصدى مصعب بلحوس لانفرادة حيدر آلو علي لينقذ فريقه من هدف محقق .

واستمر الدفاع الكرماوي في محاولة للحفاظ على النتيجة ، فيما سعي الفريق الإماراتي جاهدا لتعويض الفارق.

وفي الدقيقة 79 أضاف حيان الحموي الهدف الرابع للكرامة بعد استغلاله سوء التغطية من جانب الوحدة الاماراتي .

وفي الدقيقة 83 سجل محمد الشحي هدف الشرف للوحدة الاماراتي . لتنتهي المباراة بفوز الكرامة 4-1 .

كانت تشكيلة الكرامة في المباراة : مصعب بلحوس ، فابيو ، أنس الخوجة ، بلال عبد الدايم ، فراس إسماعيل ، جهاد الحسين (مهند ابراهيم ) ، علاء الشبلي ، عاطف جنيات ( تامر حاج محمد ) ، حسان عباس ، زياد شعبو ( ادغارد ) ، محمد حيان الحموي .

يذكر أن الكرامة سيغادر الأربعاء المقبل للقاء الأهلي السعودي في جدة ، فيما يلعب الوحدة الاماراتي مع السد القطري في أبو ظبي