أخبار الرياضة

سقوط يوفنتوس وميلان في فخ التعادل وخسارة الانتر في الدوري الايطالي

فشل فريقا يوفنتوس وميلان في تحقيق الفوز على أرضيهما اليوم الأحد بالمرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وتعادل يوفنتوس سلبيا مع ضيفه سيينا وبذات النتيجة تعادل ميلان حامل اللقب مع ضيفه نابولي في مباراة شهدت طرد المهاجم السويدي الدولي زلاتان ابراهيموفيتش من صفوف ميلان في الدقيقة 64 .

ورفع يوفنتوس رصيده في الصدارة إلى 45 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام أقرب ملاحقيه ميلان الذي يتفوق بفارق ثلاث نقاط امام أودينيزي صاحب المركز الثالث. وفشل أودينيزي في انتزاع وصافة الدوري الإيطالي وسقط على ملعب فيورنتينا 2/3.

وبادر انطونيو دي ناتالي بتسجيل هدفا لأودينيزي في الدقيقة 14 ولكن ستيفان يوفيتيتش أدرك التعادل لفيورنتينا في الدقيقة 39. وفي الشوط الثاني أضاف ماتيا كاساني ويوفيتيتش الهدفين الثاني والثالث لفيورنتينا، الذي رفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز العاشر. وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة أحرز جابريل تورج الهدف الثاني لأودينيزي.

ولقن روما ضيفه إنتر ميلان درسا قاسيا في فنون كرة القدم وسحقه بأربعة أهداف نظيفة. وسجل أهداف روما جوان سيلفيرا دوس سانتوس وفابيو بوريني (هدفين) وبويان كركيتش.

ورفع روما رصيده إلى 39 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف أمام إنتر ميلان صاحب المركز السادس. وفي باقي المباريات تغلب بارما على مضيفه كييفو 2/1 وباليرمو على ضيفه اتالانتا بذات النتيجة وتعادل ليتشي مع بولونيا سلبيا وبذات النتيجة تعادل نوفارا مع كالياري.

وفي وقت سابق اليوم تغلب جنوه على ضيفه لاتسيو 3/2 في مباراة مثيرة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم جنوه بهدفين نظيفين حملا توقيع الأرجنتيني رودريجو بالاسيو والصربي بوسكو يانكوفيتش في الدقيقتين العاشرة و25.

وفي الدقيقة الأولى من بداية الشوط الثاني أضاف يانكوفيتش الهدف الثاني له والثالث لجنوه. ورد كريستيان دانييل ليديسما بهدف للاتسيو في الدقيقة 54 قبل أن يتعرض المدافع الفرنسي لفريق لاتسيو موديبو دياكتي للطرد في الدقيقة 82.

وفي الوقت بدل الضائع أضاف المهاجم الأورجوياني الفارو جونزاليس الهدف الثاني للاتسيو، ولكنه لم يكن كافيا لإنقاذ الفريق من فخ الهزيمة. ورفع جنوه رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثامن بينما تجمد رصيد لاتسيو عند 39 نقطة في المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى