أخبار الرياضة

تصفيات مونديال 2010: تشكيلة قطر لمواجهة استراليا واليابان

اختار مدرب المنتخب القطري لكرة القدم الفرنسي برونو ميتسو الاثنين 24 لاعبا لمباراتي قطر المصيرتين مع استراليا واليابان في 6 و10 حزيران/يونيو في الدوحة ويوكوهاماعلى التوالي ضمن تصفيات آسيا المؤهلة الى نهائيات مونديال 2010 في جنوب افريقيا.
وخلت القائمة من المهاجم سيد علي البشير صاحب الهدف الفوز على العراق والتأهل الى الدور الحاسم من التصفيات، والظهير الايمن ناصر نبيل لانضمامه الى صفوف المنتخب الأولمبي الذي يتواجد حاليا في فرنسا للمشاركة في بطولة طولون الدولية.
واكد ميتسو ان منتخب قطر "اكتسب الثقة" بعد فترة عصيبة مرت به في المراحل الماضية من تصفيات كاس العالم، وقال انه "قدم مستوى طيبا في اللقاء الودي اول من امس مع العراق (1-صفر) والذي كان افضل فنيا من المباراة الودية ايضا مع السعودية (2-1).
واعتبر ميتسو أن "العنابي" يضم عناصر شابة "سيكون الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة حيث سيتم منحهم الفرصه خلال مباراتي استراليا واليابان"، واعترف بصعوبة المواجهة الاولى التي "تتطلب تركيزا عاليا من اللاعبين لأن مستوى المنتخب الاسترالي ثابت ويميل الى الطابع الاوروبي الذي يعتمد على القوة واللياقة البدنية العالية".
واللاعبون هم:
– للمرمى: محمد صقر وبابا مالك وقاسم برهان.
– للدفاع: بلال محمد واحمد فارس وابراهيم ماجد وحامد شامي وطاهر زكريا وموسى هارون وسلمان مصبح ومشعل مبارك وعلي ناصر ومسعد الحمد.
– للوسط: محمد عبد الرب ومجدي صديق ومحمد ياسر وفابيو سيزار ووحيد محمد وطلال البلوشي.
– للهجوم: سيباستيان سوريا وماجد محمد وحسن الهيدوس ويوسف أحمد وعلي عفيف.

المصدر
AFP

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى