أخبار الرياضة

نادي الجيش يعلن خطته الكروية للموسم المقبل

أعلن نادي الجيش لكرة القدم عن خطته لبناء فريق قوي للموسم القادم ينافس على المستوى المحلي والآسيوي جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي أقيم اليوم في قاعة التشريفات بمدينة الفيحاء الرياضية بدمشق.
وقدم النادي خلال المؤتمر مدربه العراقي الجديد ثائر الجسام لممثلي وسائل الإعلام إضافة إلى كادره الفني والتدريبي الذي ضم طارق الجبان مساعدا للمدرب وأيهم الباشا إداريا وعماد غنيمة مدربا لحراس المرمى وأحمد غبيس معالجاً فيزيائياً والعقيد حسن سويدان مديرا للكرة.

وأكد العقيد سويدان مدير فريق كرة القدم أن سياسة النادي خلال السنوات الماضية كانت تركز على استعادة لقب بطولة الدوري الذي غاب عن خزينة النادي لست سنوات وهو ما تحقق في الموسم الماضي بعد عمل طويل من الإدارة والجهاز التدريبي واللاعبين.

وأضاف سويدان: سيتم خلال الموسم المقبل بناء فريق قوي قادر على المنافسة في مختلف البطولات سواء المحلية او الخارجية عبر الحفاظ على اللاعبين الذين حققوا بطولة الدوري في الموسم الماضي وتجديد عقودهم اضافة الى التعاقد مع لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق.

بدوره قال الجسام المدرب العراقي الجديد لفريق الجيش ان عمله يقوم بشكل رئيسي على الناحية الجماعية وتكامل الجهود بين جميع الاطراف لتحقيق البطولات التي يستحقها فريق الجيش محليا واسيويا.

وأعلن الجسام عن خطته للموسم المقبل والتي تتضمن فترة انتقالية لاستعادة لياقة المباريات بعد فترة اجازة طويلة للاعبين يتبعها فترة الاعداد العام التي تشمل تدريبات بدنية خفيفة لرفع اللياقة البدنية وتستمر مدة اسبوعين بدءا من اليوم اما فترة الاعداد الخاص التي يتم التركيز فيها على الجانب الفني والخططي فتستمر مدة ثلاثة اسابيع تليها اقامة مجموعة من المباريات التجريبية واقامة معسكر خارجي قبل انطلاق بطولة الدوري في موسمه الجديد.

يذكر انه كان سبق للمدرب العراقي الجسام تدريب مجموعة من الاندية في العراق واليمن والامارات والاردن التي درب فيها كلا من الفيصلي والوحدات قطبا الكرة الاردنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى