أخبار الرياضة

الكرامة يرفض التنازل عن فابيو لقطر

بعد انقطاع مدافع الكرامة السابق البرازيلي فابيو سانتوس عن فريقه وغيابه عن مبارياته في كأس الجمهورية بعد سفره لإجازة مفترضة في البرازيل ثم الأخبار الواردة عن تعاقده مع نادي الخريطيات القطري حسبما ذكر موقع الكرة السورية
وطلب وثيقته الدولية عبد الاتحاد السوري لكرة القدم بطلب من نظيره القطري جاء رد إدارة نادي الكرامة على هذا الطلب بالرفض والمطالبة بتنفيذ الشروط الجزائية نتيجة مخالفة اللاعب للعقد ، وفيما يلي نص الرد الرسمي من إدارة نادي الكرامة على اتحاد كرة القدم :

(( إشارة إلى كتابكم رقم 1227 تاريخ 4/8/2008 بشأن وثيقة التنازل الدولية للاعب البرازيلي فابيو سانتوس . نفيدكم علماً بأن اللاعب المذكور قد أخل بشروط العقد لعدم التحاقه بالفريق بعد حصوله على إجازة لمدة خمسة عشرة يوماً. يرجى عدم منحه وثيقة التنازل الدولية لمخالفته العقد المبرم مع النادي بالمادة رقم (11) والتي تنص على ما يلي : في حال تغيب اللاعب عن حضور خمسة تمارين بدون أي عذر مبرر والمباريات المقررة فليس لديه الحق في التعاقد مع أي ناد آخر حتى نهاية عقده المبرم مع النادي . وللنادي الحق بالمطالبة بكافة الرواتب والعلاوات المستلمة من قبل اللاعب قبل تاريخ التوقف . وعملاً بأحكام المادة رقم 19 من العقد المبرم بين النادي واللاعب المذكور والتي تنص على إلغاء العقد بناءً على طلب اللاعب وفق الفقرة ( ب ) منه على أنه يتعهد بإعادة كل العلاوات والمكافآت في حال تم إنهاء العقد بناءً على طلبه كما يتحمل مبلغ خمسون ألف دولار أمريكي في حال رغبة اللاعب بفسخ العقد بالسنة الثانية . وحيث أن اللاعب فابيو قم بفسخ العقد دون سابق إنذار لإدارة النادي مما يعتبر أنه خالف أحكام المادة المنوه عنها أعلاه ويترتب عليه إعادة كامل العلاوات والمكافآت التي حصل عليها بالإضافة إلى مبلغ خمسون ألف دولار أمريكي عملاً بأحكام المادة رقم 19 من العقد المبرم )) .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى