أخبار الرياضة

الاتحاد يغرق بحارة تشرين برباعيه ويستعد للمواجهة الأسيوية

عادة عجلت الدوري السوري للدوران وشهد يوم الاربعاء 29/2 في استاد حلب الدولي فوز كبير ومستحق لنادي الاتحاد على تشرين بنتيجة ( 4 × 0 ) .
مثل الاتحاد : خالد حجي عثمان – صلاح شحرور – عبد القادر دكة – أحمد كلاسي – زكريا يوسف– إيمانويل إيزوكام – يوسف أصيل – رضوان قلعه جي ( زكريا العمري ) – حميد ميدو –حسام الدين العمر ( عبد اللطيف سلقيني ) – إيفرسون موريرا ( محمد فارس ).
أما تشرين :أحمد مدنية – محمد حمدكو – إبراهيم العلي – عبد القادر العالم – زياد عجوز – عمر ريحاوي ¬ عدي عيد – حسام عكرة –محمد شموط – مصطفى شيخ يوسف – علي شبيب .(علاء نجيب).

سحق فريق الاتحاد الحلبي ضيفه بحارة تشرين واعاد ماء وجه وهيبته بعد سلسلة من النتائج التي كانت قد هزت في الاسابيع القادم وفي هذا الدوري الذي نافس به الان الاتحاد على شبح الهبوط . الاتحاد على غير العادة ابدأ اللقاء بتشكيلة شابة من أبناء النادي الذي استحقوا التحية والإحترام .

الشوط الاول :

شوط أهلاوي بامتياز حيث كان الاتحاد قد استلم المباراة من بابها لمحربها وهدد مرمى تشرين اكثر من مرة ونجح مهجمه الشاب حميد ميدو نجم المنتخب الشاب من تسجيل هدف الأول في الدقيقة 13 من المباراة , ولتنفتح المباراة قليلا ً ليتحرك تشرين تحركات خجولة وفي الوقت البدل ضائع سجل البرازيلي إيفرسون كرة صاروخية ارض جو مسجلا ًهدف تقدم الاتحاد ومعه ينتهى الشوط الأول .

الشوط الثاني :

منذ صافرة الحكم استطاع حسام العمر المهاجم الشباب لمنتخبنا الوطني ان يسبح برأسية رائعة امام مدافعين وسط تصفيق الحاضرين هدف على الطريقة الأوربية يفوق الاتحاد به بالثلاثية , وبعد الهدف تأثرت المباراة ببرودة الطقس وبدأ مسلسل التسرع من الفريق وخاصة من شباب النادي وبقية المباراة على هذا السناريوا حتى الدقيقة 88 حيث سجل المحترف ايمانويل صاحب الرقم 7 تسديدة مباشرة على طريقة الانكليزية وقف حارس تشرين ساكنا ًدون تحرك لتنتهي المباراة بفوز سهل للاتحاد على تشرين اعادة الثقة للكادر الفني والاداري وكانت امتحان قبل مباراة فريقنا الأولى في كأس الاتحاد الاسيوي الاسبوع المقبل , مبروك للاتحاد وهارد لك لتشرين .

لقطات ووهمسات :

1. قاد اللقاء : مسعود طفيلية – فادي غطروف – فريد صحناوي – محمود مريمية
2. الحضور أكثر من 300 متفرج
3. الجو كان قارصا ً جدا ً مما اثر على اداء الفريقين .
4. حيث سجل للاتحاد : حميد ميدو د12 – إيفرسون د 45 + 2 –حسام الدين العمر د 49 – إيمانويل إيزوكامد 87 .
5. ارتياح جماهيري للفريق بتشكيلته الشبابة ومحترفيه قبل مباراة فريقهم الأولى في كأس الاتحاد الاسيوي .

بواسطة
علي رضا _ خاص
المصدر
زهرة سوريا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى