أخبار الرياضة

الارجنتين تستعيد توازنها بفوز ودي على بنما

استعاد المنتخب الارجنتيني شيئا من توازنه بعد فوزه على ضيفه البنمي 3-1 الاربعاء في مباراة دولية ودية اقيمت على استاد كولون في سانتا في.
وكانالمنتخب الارجنتيني تلقى اقسى هزيمة له منذ 60 عاما عندما سقط في الاول من نيسان/ابريل الماضي امام مضيفه البوليفي 1-6 ضمن تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة الى مونديال جنوب افريقيا 2010، وبالتالي كانت مباراة الاربعاء بمثابة فرصة لاستعادة الروح المعنوية قبل المباراة المقبلة في التصفيات امام كولومبيا في 6 حزيران/يونيو المقبل.
وخاض مدرب الارجنتين دييغو مارادونا المباراة بتشكيلة مكونة من اللاعبين المحليين.
واستهل المنتخب الازرق والابيض المباراة بطريقة جيدة وبعد سلسلة من الفرص نجح في افتتاح التسجيل بعد 27 دقيقة عبر مهاجم هوراكان ماتياس دي فيديريكو بكرة سددها على يمين الحارس البنمي.
لكن فرحة صاحب الارض لم تدم طويلا لان المنتخب البنمي ادرك التعادل بعد دقيقتين فقط عبر نيلسون باراهونا.
وتحسن اداء المنتخب الارجنتيني بعد هذا الهدف ونجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 39 بكرة رأسية قوية من مهاجم سان لورنزو غونزالو بيرغيسيو.
وواصل المنتخب المضيف تسيده للمباراة في الشوط الثاني لكنه لم يترجم الفرص التي حصل عليها وابرزها لبيرغيسيو الذي ارتدت تسديدته من القائم، وايستيبان فويرتيس الذي اطاح بالكرة رغم انه كان وحيدا في مواجهة المرمى.
وقبل 6 دقائق على نهاية المباراة ضرب بيرغيسيو مجددا واكد فوز منتخب بلاده بكرة اطلقها بيسراه بعد تمريرة من دانيال مونتينيغرو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى