ثقافة وفن

هيفاء وهبي في «دكان شحاتة» بلاتمثيل ..بلا إغراء

تأتي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إلى مهرجان كان السينمائي هذه السنة مصحوبة بحلم رافقها طوال السنوات الماضية وحققته في مصر مع المخرج خالد يوسف لتظهر في أول حضور سينمائي لها مؤدية دورا ليس فيه الكثير من الاغراء ولا تظهر فيه كمغنية.
وكانت هيفاء وهبي سجلت حضورها على السجادة الحمراء للمهرجان في السنوات الأخيرة بعد أن كررت اعلان رغبتها في التمثيل غير أنها وفي هذا الدور الأول لن تكون قادرة على اجتذاب الجمهور كما اجتذبته في قدراتها الادائية والاغرائية في صورتها كمغنية.

وبدت هيفاء وهبي في «دكان شحاته» مفتقرة إلى الخبرة التمثيلية¡ وهو الأمر الذي تنبأ به النقاد من قبل حين اعتبروا أنه سيكون من الصعب على هيفاء ارتداء الزي الشعبي المصري وتأدية دور امرأة صعيدية.

وبدت هيفاء وهبي في دور «بيسة» تخوض اختبار كفاءة صعبا زاد منه رغبة المخرج بعدم اظهارها جذابة ومغرية¡ وهو في لقطاته حدَّ فعليا من جمالها على الشاشة¡ وهي تحرم من حبيبها الذي يدخل السجن ظلما ويظلمه اخوانه من قبل كل الناس.

وقالت هيفاء وهبي لوكالة فرانس برس بمناسبة عرض الفيلم ضمن أنشطة السوق على هامش مهرجان كان السينمائي مساء الأحد أن شخصية «بيسة» جعلته تحب السيناريو «وهي شخصية حساسة ومتطورة جدا وبذلت جهدي لتأدية الدور أداء جيدا».

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى