أخبار الرياضة

روبرتو كارلوس لأدريانو: تعال العب معي في فناربخشة

وجه الدولي البرازيلي السابق روبرتو كارلوس الدعوةَ لزميله السابق أيضا أدريانو للانتقال إلى فريق فناربخشة التركي الذي يدافع كارلوس عن ألوانه، مؤكدا أن هذا سيُنهي كل مشاكل أدريانو مع فريقه الحالي إنترميلان.
وقال كارلوس لموقع "سبورت ميدياسات" الإيطالي اليوم الاثنين إن أدريانو يمكنه اللعب لفناربخشة إلى جواري، وإنهاء كافة مشاكله الحالية".

وكان اللاعب الدولي البرازيلي أدريانو قد امتنع عن العودة إلى ناديه الإيطالي بعد انتهاء مباريات منتخب بلاده في تصفيات مونديال 2010، وبعد أحاديث كثيرة ظهر اللاعب في مؤتمر صحفي أعلن خلاله أنه سيعتزل كرة القدم مؤقتا، مؤكدا عدم نيته العودة إلى ناديه مجددا.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن مدافع ريال مدريد الأسبق المعروف بتسديداته الصاروخية يحاول إقناع إدارة ناديه التركي بالتعاقد مع أدريانو، مُوضحا أن خطوات جيدة قد تحدث خلال الأيام القليلة المقبلة في ذلك الاتجاه.

وكان وكيل أعمال أدريانو قد وصل في وقتٍ سابق من الأسبوع الحالي إلى ميلانو لمناقشة وضع موكله مع "النيراتزوري"، وخاصة بعد اقتراب انفصال الطرفين عن بعضهما رغم تألق أدريانو اللافت تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.

جدير بالذكر أن فناربخشة سبق وأن حاول التعاقد مع اللاعب عام 2007 برغبة من المدير الفني للفريق آنذاك البرازيلي زيكو، لكن الصفقة لم تتم.

يذكر أن انتقال أدريانو إلى تركيا أمر لا يمتلك قراره وحده، بل يتعين على وكيل أعماله إقناع مسؤولي إنتر بالأمر أولا، حيث تشير التقارير الإعلامية أن رئيس النادي ماسيمو موراتي يشترط وضع بند يمنع اللاعب من اللعب في القارة العجوز لمدة عامين مقبلين.

بواسطة
صالح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى