أخبار الرياضة

الحُكم بالاعدام علي لاعب الشارقة فايز جمعة

تم النطق بالحكم منذ قليل اليوم الثلاثاء بخصوص قضية لاعب الشارقة الاماراتي فايز جمعة بالاعدام، تفاصيل القضية هي انه حدث شجار في الصيف الماضي اشترك فيه المتهمين اللاعب فايز جمعه(لاعب نادي الشارقة) وشقيقه موسى جمعه ومحمد نجيب (لاعب سابق في نادي الشارقة) نتج
التهمة التي وجهت للاعب هي القتل المتعمد بعدما شارك في مشاجرة جماعية انتهت الى قتل شاب، اثر توجيه ضربة قوية الى راسه بواسطة سيف حديدي. وتورّط لاعب منتخب الامارات ونادي الشارقة لكرة القدم فايز جمعة في المشاجرة التي حدثت بمنطقة الرفاع التابعة لامارة الشارقة، وادت الى مصرع شاب اماراتي. ما جعل الشرطة المحلية تلقي القبض على جمعة واثنين من اشقائه ولاعب نادي الشارقة السابق محمد نجيب، بينما حكمت المحكمة على المتهمين الاخرين بالسجن لمدة لا تزيد عن ثلاثة اعوام و يذكر ان الحكم ليس نهائياّ حيث انه قابل للاستئناف في محكمة الاستئناف والحكم النهائي البات سيكون من قبل المحكمة الاتحادية العليا ويكون بعدها الحكم بات اي نهائي وغير قابل للنقض,اي انه يتبقى درجتين لم يتم الفصل فيهما.

وسبق للاعب الشارقة فايز جمعة ان تعرض لحادثين الاول عندما اصطدمت دراجته النارية اثر حادث سير خرج منه سالماً، والثاني حين تدهورت سيارته وتسببت في غيابه عن عدد من مباريات الفريق، بسبب اصابته برضوض في انحاء متفرقة من جسده.

بواسطة
صالح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى