شباب وتعليم

شباب حلب .. يرسمون بسمة الزمان وتألق المكان ومنتزهاتها تعود للازدحام !!

الحياة مستمرة .. بالرغم من الجراح والألم .. فمنارة الشباب مستمرة , وبفضل تضحيات الجواهر الثمينة من شبابنا الذين ارتقوا شهداء دفاعاً عن الوطن , كانت فرحة اليوم لمن هم على قيد الحياة ..
منتزهات حلب .. كما الحال في كل صباح يوم الجمعة .. تكتظ بالزوار وتشتعل بالفعالية والنشاط .. إلا أن مايميز صباح هذا اليوم مشاركة شبيبة حلب للمواطنين في قضاء أوقات نزهاتهم وفراغهم .. فكانت الحديقة العامة مركز للنشاط في هذا اليوم , لتجمع بين المواطن والمسؤول .. بين الهواء الطلق والفعاليات المعبرة .. بين الشباب والأطفال وكبار السن.
شبيبة حلب الحديقة العامة
ففي نشاط جماهيري مميز وبحضور السيد أمين فرع حلب للحزب «فاضل نجار» , وعضو قيادة الفرع رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الفرعي «محمد سالم شلحاوي» , نظم مجموعة من الشبيبيين من مختلف الاعمار عروضاً رياضية وألعاب كاراتيه في الحديقة العامة حيث نالت إعجاب واستحسان الحضور، وقدموا فقرات رائعة تؤكد مدى المتابعة والجدية من القائمين على التدريب .
الحديقة العامة والعروض الرياضية
وأشار السيد أمين الفرع على ضرورة الاهتمام بجيل الناشئة وحثهم على التعلم والتدريب والمساهمة في بناء الوطن، لافتاً إلى أننا نخوض معركة عسكرية كبيرة ويوازيها معركة أكبر وهي بناء الإنسان وبناء ما تم تخريبه من قبل العصابات الإرهابية المسلحة.
وعبر عدد من الأهالي عن فرحتهم وسرورهم لما شاهدوه من فقرات رياضية تعبر عن قوة ومتانة أبناء سورية وصمودهم في وجه الإرهاب والمساهمة في عملية البناء والاعمار.
شبيبة حلب
بدوره نوه أمين فرع الشبيبة «نضال سلطان» أنه ضمن الأنشطة والفعاليات الترفيهية الأسبوعية المختلفة التي يقيمها فرع الشبيبة نقيم اليوم نشاطاً رياضيا ترفيهيا ومشاركة الأهالي بفرحهم بانتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب.

بواسطة
رندا عبد القادر
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى