ثقافة وفن

هيفاء وهبي… تطلب من مروجي الشائعات أن يتركوها بحالها

ناقلت وسائل الإعلام مؤخراً خبر تأجيل حفل زفاف الفنانة هيفاء وهبي, بسبب العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة, إلا أنها نفت الأمر وعبرت عن غضبها من الشائعات التي تحدثت عن زفافها سرًّا
وقالت في حوار مع مجلة "أخبار النجوم" المصرية في عددها الصادر الأسبوع الحالي "لا أدري لماذا يحاول البعض الخلط بين الأمور بهذا الشكل. فأنا لم أصرح بأي شيء بهذا الخصوص، ولم أعلن عن أي شيء، ولا أحب التحدث كثيرا عن هذا الموضوع، فهذه حياتي الخاصة ولا أدري لماذا يقحمون اسمي عندما يحدث أي شيء سياسي في المنطقة العربية".
وأضافت هيفاء "أحب ألا أخلط أبدا بين حياتي الخاصة والحروب، مع تأكيد حزني الشديد لما حدث لإخواننا في غزة فهم أهلنا. ولا يعقل أن أترك عملي للرد على كل الشائعات التي يطلقها البعض ضدي باستمرار".
في الوقت نفسه وأكدت الفنانة اللبنانية أنها لم تتزوج بعد، وذلك ردا على شائعات أكدت إنها تزوجت سرًّا, وقالت "الأمر مجرد شائعة أطلقها البعض والأمر غير صحيح فأنا لم أتزوج. وكنت أتمنى أن يسألوني قبل نشر مثل هذه الأخبار, والغريب أن هناك من يروج أخبارا غير صحيحة عن زواجي، رغم أنني لم أتزوج بعد. وأخشى أن يسارعوا في المستقبل -وبالتحديد بعد زواجي- بإطلاق شائعات عن طلاقي. كل ما أطلبه منهم أن يتركوني لحالي".

بواسطة
dexter

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. والله معها حق بس هيفا معليش وحياتك كلو غيرة لاتردي على حدا وتعطيه اكتر من حجمه طنشي بترتاحي (إذا طعنت من الخلف فأنا في المقدمة )

زر الذهاب إلى الأعلى