ثقافة وفن

زوج غادة يلقّنها “علقة ساخنة”

تعاطف عدد كبير من محبّي غادة عبد الرازق مع “العلقة الساخنة” التي نالتها في مسلسل “مع سبق الاصرار”، إذ تباينت ردود الفعل لدى عرض هذا المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وقام طارق لطفي الذي يجسّد شخصية زوج غادة ضمن أحداث المسلسل بتلقينها "علقة ساخنة" بعدما اكتشف خيانته لها مع ماجد المصري. هكذا، ظلّ يضربها بشدة إلى أن نُقلت إلى المستشفى.
وكشفت غادة تفاصيل المشهد الصعب لـ "أنا زهرة"، مؤكدة أنّها كانت تصرخ بشكل حقيقي من شدّة الضرب، خصوصاً أنّ طارق لطفي كان يركلها على بطنها. وقتها، صرخت بصوت عال وتوقعت أن يتم إيقاف التصوير، لكنّ مخرج العمل أصرّ على استكماله بالقوة نفسها.
ونفت غادة أن تكون قد غضبت من طارق لطفي، بل على العكس أشادت بأدائه، مؤكدة أنّه كان متردداً في البداية خوفاً من إيذائها. لكنّ المخرج أصر على أن يكون الضرب حقيقياً. وبالفعل، تعرّضت لكدمات حقيقية.
وتجسد غادة في العمل شخصية محامية من أسرة أرستقراطية يموت زوجها في حادث، ثم تقع في غرام شخص آخر (ماجد المصري). لكنّ هذه القصة تواجه عقبات من ابنتها (ميار الغيطي)، وتتصاعد الأحداث في إطار اجتماعي رومانسي تشويقي. ويشارك في بطولة العمل ماجد المصري، وعبير صبري، وطارق لطفي، وأحمد راتب، وأحمد صيام، ومحمد شومان وميار الغيطي. والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى