ثقافة وفن

ياسمين عبد العزيز تنجو من القتل بحادث سيارة أثناء تصوير فيلمها الجديد

أنقذ المخرج المصري علي إدريس الفنانة ياسمين عبد العزيز من القتل في اللحظة الأخيرة، عندما جذبها من أمام سيارة أثناء تصوير فيلمها الجديد “الثلاثة يشتغلونها”.
المشهد تم تصويره أمام جامعة القاهرة، وكان لشخصٍ يصدمها بسيارته والمفروض أن يتوقف قبل الوصول إليها حسب تعليمات المخرج، لكن سائق السيارة لم يستطع التوقف، وكاد أن يقتلها، لولا المخرج علي إدريس الذي جذبها بسرعة، فصدمته السيارة وأصيب بكدمات، وتم نقله إلى أقرب مستشفى لعمل الإسعافات اللازمة.

وصمم إدريس على استئناف التصوير في اليوم التالي الذي شهد حادثا آخر عندما سقطت هالة فاخر على وجهها؛ بسبب اصطدام قدمها بإحدى قطع الديكور، وأصيبت بحالة إغماء، ونقلت إلى المستشفى، وأصرّ الأطباء على توقفها عن العمل لأيام حتى لا تحدث مضاعفات، بحسب صحيفة المصري اليوم الأحد 28 فبراير/شباط الجاري.

ودفعت هاتان الحادثتان أسرة الفيلم إلى اتخاذ قرار بذبح "عجل أو خروف"، بسبب تكرار الحوادث الغريبة، لكنها أجَّلت الذبح لحين العودة للاستوديو وعمل حفل للإعلان عن الفيلم.

وانتهى إدريس من تصوير ثلاثة أسابيع من الفيلم، منها معظم مشاهد ياسمين عبد العزيز الداخلية في استوديو مصر وأيضا بعض المشاهد الخارجية في إحدى المدارس، وقد سافرت أسرة الفيلم إلى الإسكندرية لتصوير المشاهد الخارجية هناك في فترة تحسن الأحوال الجوية الحالية.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول صراع بين فتاة وثلاثة رجال يحاولون النصب عليها، ومن المقرر عرض الفيلم في موسم الصيف المقبل.

الجدير بالذكر أن فيلم "الثلاثة يشتغلونها" يعتبر البطولة السينمائية المطلقة الثانية لياسمين عبد العزيز بعد فيلمها "الدادة دودي" الذي عُرض عام 2008، وشاركها بطولته كل من صلاح عبد الله ومحمد شرف ومجموعة من الأطفال، وهو من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج علي إدريس.

"الثلاثة يشتغلونها" تأليف يوسف معاطي، ويشارك في بطولته لطفي لبيب ورجاء الجداوي، وباسم سمرة والوجه الجديد أمير.

كانت ياسمين قد تعاقدت على بطولة مسلسل "فراولة"، الذي تدور أحداثه حول فتاة فقيرة تتطلع دائما إلى المال والثراء، ما يسبب لها بعض المتاعب، وقد قدمت ياسمين نفس العمل في شهر رمضان الماضي إذاعيا، وهو ما شجع المؤلف محمد سليمان لتحويله إلى عمل درامي من 30 حلقة.

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. ربي يحميها لياسمين بس طلع فلمها كتيييير رووووعة خصوصا
    انشودتها الاخيرة الفيلم ماشاءالله طالعة فييها عسسل وحركاتها حلووة
    هندية هههـــ…)

  2. أنا كتير بحبا ل ياسمين عبد العزيز ربي يحميا ما في اظرف منها بكل الجيل الحاااااااااااااااالي والتالي والسابق…. موووواه ل ياسمين حبيبة قلبي…

  3. بسم لله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أم بعد؟
    ربي يحميكي انشاءالله وبأذن لله ياغالية ياسمين عبدالعزيز كلك حلاء بحبك وااااايد ,أنشاءالله ربي يحميكي من المصائب وشكراً لكم جميعً وأتمنى اتواصل أكثر فأكثر

  4. انا اعععششششششششششششششششق ياسمين عبد العزيز وان شا الله كل الي تبا يتحققلها وانا مرررررة احبك
    مع حبي :دولا

  5. انا بمووووووووووووووووووووووووووت بدونك يا ياسمينانا بدي احمد الله كتييييييييييير اد ما تتصوري انك ئمتي بالسلامة ويار يارب يارب يارب ما تنعااااااااد الي صار وان نفسي اسافر بس علشات ائعد معك انتي والعائلةسؤااااااااااااااااااالكريم عبد العزيز اخوكي جد؟؟؟؟؟انا اسمي الحقيقي يااااسمينة علشان هيك بموت في اسم ياسمين وانتي من معجبيني ويا ريت انا الي صار فيا الحادث ولا انتي حبيبتي شو صار فيكي انتي انا لما عرفت شو صار فيكي صرت في حالة مش كويسة بدابيباااااااااااااي روحي

  6. أنا محمود صويلح من اليمن من أكثرالمعجبين والمحبين لملكة جمال العالم النجمة يسمين عبد العزيز واتمني من الله أن يجنبها من الشر وأتمنا لها بالتوفيق .

زر الذهاب إلى الأعلى