أخبار الرياضة

«رونالدو» يشارك في حفل ختام كأس القارات 2017

أفادت وكالة تاس بأن اللاعب الدولي البرازيلي السابق «رونالدو نازاريو دي ليما» ، سيشارك في حفل ختام بطولة كأس القارات المقامة حالياً في روسيا ، غداً الأحد قبيل انطلاق المباراة النهائية ..
ونقلت الوكالة عن مخرج حفل ختام البطولة ، فيليكس ميخائيلوف قوله " رونالدو سيحمل كأس البطولة إلى ملعب سان بطرسبورغ، الذي يحتضن المباراة النهائية" , وينطلق الحفل قبل المباراة بساعتين ، وسيستمر لمدة 20 دقيقة.
وأعرب "رونالدو" عن سعادته بالمشاركة في حفل ختام النسخة العاشرة من كأس  القارات ، حيث قال : "أنا سعيد جدا بعودتي مجددا لبطولة كأس القارات. ولكن الأهم، العودة إلى روسيا أمر رائع للغاية.. ليس لدي أدنى شك بأن روسيا ستقدم تنظيما رائعا لكأس العالم في العام المقبل" , وسجل "رونالدو" ثلاثة أهداف ، في نهائي نسخة 1997 أمام أستراليا ، ليتوج بلقب هداف تلك البطولة برصيد 7 أهداف.
وتعتلي البرازيل عرش المنتخبات الفائزة بلقب بطولة كأس القارات ، برصيد أربعة ألقاب، بينما سيبحث طرفا مباراة النهائي غدا الأحد، تشيلي وألمانيا، عن أول ألقابهما.
وتأهلت ألمانيا إلى المباراة النهائية عقب فوزها في نصف النهائي على المكسيك، بأربعة أهداف مقابل هدف، بينما جاء تأهل تشيلي على حساب البرتغال، بركلات الترجيح (3-0)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السبلي.

بواسطة
ايهاب العوض
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى