أخبار البلد

أمين فرع حلب للحزب يعفي عدد من الإداريين بالفرع من مهامهم

في إطار مكافحة الفساد علمت ” شهبانيوز” من مصادر مطلعة بأن القاضي ” فاضل نجار” أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي قد أصدر قراراً أنهى بموجبه تفرغ عدد من القائمين بالعمل الحزبي ضمن الفرع ..

القرار جاء على خلفية اكتشاف السيد أمين الفرع لعمليات سرقة بالمعونات الإنسانية والإغاثة المخصصة لذوي الشهداء والأسر الفقيرة , حيث ضبط كمية من السلل الغذائية لدى بعض الإداريين القائمين بالعمل الحزبي والمكلفين بالإشراف على ملف المعونات الإنسانية , وبحسب مصادرنا في فرع الحزب فقد أكدت بأن السيدان " ع , ن " يشغلان منصب رفيع المستوى بالهيكل الإداري للفرع , حيث وجدت بحوزتهم كميات كبيرة من السلل الغذائية كان من المفترض أن تسلم لذوي الشهداء والأسر الفقرة بحسب تصريح المصدر .

ويأتي قرار إنهاء التفريغ للعدد من العاملين في فرع حلب استكمالاً لمسيرة اجتثاث الفساد التي أعلن عنها الأمين القطري لحزب البعث العربي الاشتراكي السيد الرئيس بشار الأسد والذي أجرى إصلاحات وتعديلات طالت كبار المسؤولين بالحزب والحكومة , كما أعلن الأمين القطري المساعد للحزب في وقت سابق عن إنهاء تكليف كل قيادي بالحزب يثبت أنه أقدم على تهريب أبنائه من الخدمة العسكرية.

بواسطة
رندا عبد القادر
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. الله يخفف عن الشعب السوري حالات الفساد اللي صارت تنهش بالجسد السوري والله يقوي كل يد تساهم في إزالة الفاسدين

  2. يكون بعون الرفيق أمين الفرع .. لسا ماخلص من مكافحة الفساد في القصر العدلي .. انتقل لرأس الهرم الحزبي في حلب وماهو معروف انو صار البعث في حلب ملاذ للواسطات والمحسوبيات بالفترة الأخيرة

  3. يكون بعون الرفيق أمين الفرع .. لسا ماخلص من مكافحة الفساد في القصر العدلي .. انتقل لرأس الهرم الحزبي في حلب وماهو معروف انو صار البعث في حلب ملاذ للواسطات والمحسوبيات بالفترة الأخيرة

زر الذهاب إلى الأعلى