أخبار البلد

تشييع خمسة شهداء من عناصر الجيش وحفظ النظام

شيعت من مشفيى تشرين وحمص العسكريين ومشفى الشرطة بحرستا اليوم جثامين خمسة شهداء من عناصر الجيش وحفظ النظام استهدفتهم المجموعات الارهابية المسلحة أثناء تأديتهم لواجبهم الوطنى فى دمشق وريفها وحمص وحماة.
والشهداء هم:

العقيد الركن جهاد يونس قدور من حماة

الرقيب أول المتطوع عبد الله بدر الدين عمران من حمص

المجند أورهان جمال حموش من حلب

المجند علي خالد سينو من اللاذقية

الشرطي عمار يوسف الغضة من حماة

وأكد ذوو الشهداء أن الإرهاب المنظم الذي تنفذه المجموعات الإرهابية المسلحة لا يمكن أن يثني السوريين عن التمسك بمواقفهم الوطنية والقومية داعين إلى ضرورة التصدي لهؤلاء الإرهابيين المجرمين الذين لا يعرفون معنى الإنسانية أو الحرية والضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن واستقراره.

وأشار صبحي زهور خال الشهيد سينو إلى أن استهداف أبناء الوطن يقف وراءه العملاء والمتآمرون على سورية ووحدتها كونها تشكل عقبة أمام مشروعاتهم الاستعمارية في المنطقة العربية مؤكداً استعداده لتقديم الغالي والنفيس في سبيل الحفاظ على كرامة الوطن و استقلاله .

ولفت عاصف قدور شقيق الشهيد جهاد إلى التضحيات التي قدمها الجيش العربي السوري الباسل والقوى الأمنية في الذود عن حياض الوطن والحفاظ على استقلالية قراره الوطني موضحا أن الأعمال الاجرامية والتخريبية التي ترتكبها المجموعات الإرهابية المسلحة لن تثني من عزيمة الشعب السوري وإصراره على مواصلة دعمه لبرنامج الاصلاح الشامل وبناء سورية المتجددة.

ودعا محمد جمال حموش شقيق الشهيد اورهان إلى الوقوف صفاً واحداً في مواجهة الإرهابيين الذين يحاولون استهداف المواطنين الأمنين وقوات حفظ النظام مبيناً أن هذه الأعمال الإجرامية هي من عمل الجبناء الذين لا يعرفون حجمهم في الشارع معتقدين أنهم بهذه الأساليب الإرهابية سيخيفون الشعب السوري لكن السوريين بوحدتهم وبتكاتفهم مع بعضهم سيثبتون قدرتهم على تجاوز هذه الأزمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى