أخبار البلد

تجمع جماهيري حاشد في حلب ابتهاجا بفوز الرئيس الاسد بولاية دستورية جديدة

فور اعلان مجلس الشعب نتائج الانتخابات الرئاسية وفوز السيد الرئيس بشار الاسد بولاية دستورية جديدة
شهدت حلب تجمعا جماهيريا حاشدا امام فرع الحزب عبر المشاركون فيه عن ايمانهم المطلق بأن فوز السيد الرئيس هو استكمال لمسيرة التحرير والبناء والنصر القادم لسورية على الاعداء والارهابيين .
واكد السيد احمد صالح ابراهيم امين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي خلال مشاركته بالتجمع ان هذا الفوز والنصر هو صفعة على وجه المتآمرين والدول الاستعمارية التي منعت الجاليات السورية من حق الاقتراع ، لافتا الى ان الشعب السوري قال كلمته وحدد خياراته المستقبلية مجددا تمسكه وثقته بالسيد الرئيس قائدا لسورية المتجددة وربانا لسفينة الوطن نحو بر الامان والانتصار .
واوضح السيد محمد وحيد عقاد محافظ حلب ان نتائج الانتخاب هي تعبير صادق عن محبة جماهير الوطن للسيد الرئيس وتمسكهم بنهج المقاومة والصمود وبمسيرة التطوير والتحديث والبناء والاعمار .
ولفت السيد المحافظ الى ان هذه الجموع الحاشدة خرجت لتؤكد ان للباطل جولة وللحق جولات ونحن اذ نحتفل اليوم بهذا الانتصار الذي هو فوز لكل السوريين نعاهد قائد الوطن على المضي قدما خلف قيادته الحكيمة لدحر الارهابيين عن ارض الوطن واعادة بناء سورية . واشار علي حاج كلبون رئيس مكتب العمال والاقتصادي الفرعي الى ان فرحتنا اليوم بفوز السيد الرئيس لا توصف ، مبينا ان الشعب قال كلمته في صناديق الاقتراع لأنه الضمانة الحقيقية لمستقبل سورية .
وبين اوسو عبدال عضو قيادة فرع حلب للحزب انه رغم قذائف الموت والحقد تجمع ابناء حلب ليعبروا عن فرحتهم بهذا النصر ، لافتا الى ان الشعب السوري اختار قائده بكل ديمقراطية وسيواصل مسيرة البناء والاعمار مع القائد بشار . واشار عماد الدين نسيمي رئيس مكتب التربية والطلائع والتعليم العالي الفرعي الى ان الشعب السوري صمد بوجه المؤامرة لأكثر من ثلاث سنوات واليوم يحصد ثمار هذا الصمود بفوز قائد الوطن من خلال نتائج الانتخابات . واوضح السيد محمد حنوش رئيس مجلس المحافظة ان نتائج الانتخاب هي تعبير عن وفائنا جميعا لدماء الشهداء وتضحيات جيشنا الباسل ولقائدنا الرمز الذي نبادله الحب بالحب والوفاء بالوفاء .
وبين حسام الدين البشير المصطفى اننا صمدنا في وجه الارهاب لسنوات واليوم نقول ان انتصارنا الديمقراطي يضاف الى الانتصارات التي يحققها جيشنا في ساحات الوطن .
وقد حمل المشاركون في التجمع الجماهيري أعلام الوطن وصور السيد الرئيس بشار الأسد.

بواسطة
محمد احمد
المصدر
الجماهير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى