أخبار الرياضة

ريال مدريد يضم جاريث بيل بالتقسيط على 6 سنوات !!

كشفت تقارير إخبارية اليوم السبت توصل ريال مدريد الإسباني وتوتنهام الإنجليزي لاتفاق بشأن انتقال الويلزي جاريث بيل إلى صفوف النادي الملكي مقابل 120 مليون يورو، مشيرة إلى أن المبلغ سيتم سداده على أقساط.
وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن الجانبين توصلا لاتفاق يدفع بموجبه ريال مدريد 20 مليون يورو دفعة أولى، على أن يتم تقسيط باقي المبلغ على ست سنوات، وفقا للمصدر.

وأوضح المصدر أنه لم يتحدد لاعبو الريال الذين قد تتضمنهم الصفقة لتخفيض قيمتها المالية المباشرة، بخلاف البرتغالي فابيو كوينتراو، الذي بات انتقاله لصفوف النادي الإنجليزي في اطار صفقة بيل مؤكدا.

ولكن مصادر من النادي الإنجليزي مشاركة في المفاوضات أكدت للصحيفة وجود موضوعات لا تزال معلقة، فتوتنهام يريد الحصول على مقابل انتقال بيل بالكامل ماديا.

وأضافت الصحيفة أن رئيسي النادي الإنجليزي دانييل ليفي وريال مدريد فلورنتينو بيريز يعتزمان عقد لقاء خلال الأيام المقبلة في فلوريدا، مشيرة إلى أن الأول يرغب ألا يمثل اللاعب الذي ينتقل إلى صفوف فريقه في اطار الصفقة أكثر من 10% من قيمتها.

ومن المنتظر أن يعقد هذا اللقاء في السابع من الشهر الجاري، حينما تصل بعثة النادي الملكي إلى فلوريدا قادمة من الساحل الغربي للولايات المتحدة، في اطار استعدادات الفريق للموسم المقبل.

بواسطة
زهرة سوريا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى