أخبار الرياضة

اليونايتد يدخل في صراع شرس مع الريال للظفر بإيتوراسبي

دخل نادي مانشستر يونايتد الانكليزي في صراع قوي مع ريال مدريد الإسباني من أجل الحصول على نجم خط وسط أتلتيك بلباو أندير إيتوراسبي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد ترغب في التوقيع مع نجم خط وسط بلباو إيتوراسبي صاحب الـ25 عاماً مقابل 12 مليون جنيه استرليني لكن محاولاته ستصطدم برغبة قوية من ريال مدريد الإسباني.
وكانت وسائل الإعلام والصحافة الباسكية قد أوضحت أن إيتوراسبي يعد من الأسماء المطلوبة بقوة في ريال مدريد مع تألقه مع فريق المدرب إرنستو فالفيردي في الموسم الحالي.
وأضافت وسائل الإعلام الباسكية أن ريال مدريد يفكر في عرض مبلغ من المال بجانب لاعبه آسيير إياراميندي من أجل نقل إيتوراسبي إلى خط وسط الفريق الملكي في الموسم الجديد , وفق ما اورد موقع ايلاف.
وقدم اللاعب الشاب موسماً رائعاً مع بلباو وقاده لتحقيق انتصارات عديدة في الدوري الإسباني مكنته في احتلال المركز الرابع المؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا برصيد 69 نقطة قبل الجولة الأخيرة من الليغا.
ويلعب إيتوراسبي كلاعب وسط دفاعي ويجيد اللعب كلاعب وسط مهاجم ويعرف عنه قتاليته وقوته في الالتحامات البدنية مع المنافسين ويمتد عقده مع أتلتيك بلباو الباسكي حتى صيف عام 2017 وتبلغ قيمة كسر عقده نحو 40 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى