أخبار الرياضة

شيلتون يأمل رؤية فوستر حارسا لمنتخب انكلترا

أمل بيتر شيلتون الحارس الاسطوري لمنتخب انكلترا لكرة القدم، ان يعطي المدرب الايطالي فابيو كابيللو الفرصة لحارس مانشستر يونايتد البديل بن فوستر، كي يتمكن من الوصول الى التشكيلة الاساسية للمنتخب الانكليزي قبل مونديال جنوب افريقيا 2010.
واستدعي فوستر الى تشكيلة انكلترا التي تتحضر للقاء سلوفاكيا وديا، واوكرانيا في تصفيات المونديال على ملعب ويمبلي، كي يكون الى جانب حارس مانشستر سيتي المخضرم ديفيد جيمس المفضل لدى كابيللو، وحارس وستهام روبرت غرين.
وكان فوستر (25 عاما) مصابا في معظم الوقت، بعد ان استلم كابيللو مهمة تدريب منتخب "الاسود الثلاثة" منذ 15 شهرا خلفا لستيف ماكلارين، وهو خاض مباراة دولية واحدة مع بلاده.
وقال شيلتون الذي خاض 125 مباراة دولية مع انكلترا: "امل ان تحصل منافسة، وارغب برؤية حارس شاب في المباريات القليلة المقبلة. ديفيد جيمس كان دائما حارسا موهوبا، لكنه خسر مركزه لارتكابه الاخطاء مع المنتخب، لذلك ورغم كونه الحارس الأكثر خبرة، لا يمكننا ان نراهن عليه فقط".
ويلعب فوستر دور الحارس البديل للهولندي فان در سار مع "الشياطين الحمر" لكنه تألق في نهائي كأس الاندية الانكليزية المحترفة امام توتنهام.
واضاف شيلتون (59 عاما): "من المفيد ان نرى بن فوستر يتخطى اصابته. حصل على فرصته في مباراة مهمة امام توتنهام، وقدم مباراة كبيرة".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى