أخبار الرياضة

منتخبنا الوطني يلاقي الكويت اليوم تحضيرا لمباراة لبنان

يلتقي منتخبنا الوطني لكرة القدم عند الخامسة مساء اليوم مع نظيره الكويتي في مباراة ودية ضمن المعسكر الذي يقيمه في الكويت استعدادا لملاقاة لبنان في الثامن والعشرين من الشهر الجاري في صيدا ضمن تصفيات كأس اسيا التي ستقام نهائياتها في الدوحة عام 2011.
وكان منتخبنا قد حقق فوزا كبيرا ومستحقا على منتخب تركمانستان وغلبه بخمسة اهداف مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء الاحد على ملعب نادي الكويت في العاصمة الكويتية.

الكابتن فجر ابراهيم مدرب منتخبنا قال ان المنتخب يسير وفق البرنامج الموضوع له من قبل الكادر التدريبي الوطني وقد قطعنا مراحل عديدة في التحضير استعدادا لملاقاة منتخب لبنان في الثامن والعشرين من هذا الشهر ضمن التصفيات الاسيوية للتأهل الى نهائيات اسيا.

واضاف.. مباراتنا الاستعدادية الاولى مع تركمانستان كانت جيدة من حيث النتيجة وتلافينا فيها بعض الثغرات التي كانت موجودة وتم الاستقرار على تشكيلة لمباراة لبنان التي تعتبر الان هي شغلنا الشاغل لان الفوز فيها يعطي دفعا كبيرا للمنتخب واللاعبين.

وعن مبارة الكويت الجمعة اضاف.. تأتي اهمية هذه المباراة من كونها ستسبق مباراة لبنان بأسبوع تقريبا وما يهمنا هو خلق حالة من التناغم اكثر بين اللاعبين والاستفادة من بعض الخطط التكتيكية التي تدربنا عليها في هذا المعسكر اما النتيجة فتأتي لاحقا ولا نسعى اليها.

وعن جديد المنتخب اكد ان ادارة المنتخب ستسعى الى ضم العديد من اللاعبين المتميزين سواء في داخل القطر او خارجه شرط ان يثبت هذا اللاعب انه يستحق هذا الشرف وسنعمل على ذلك بعد انتهاء المرحلة الحالية وخاصة ان هذه التصفيات تستغرق وقتا طويلا.

الجدير ذكره ان المنتخب الكويتي حقق نتائج جيدة في كأس الخليج الاخيرة في مسقط حيث تعادل في الافتتاح مع المنتخب العماني من دون اهداف وفاز على الامارات بهدف وتعادل مع العراق بهدف لهدف قبل ان يخسر في الدور نصف النهائي امام السعودية بهدف وحيد.

وكان المنتخب الكويتي قد فاز يوم الثلاثاء على منتخب تركمانستان بهدفين مقابل لاشيء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى