أخبار الرياضة

برشلونة يقول أن اعتداء مورينيو على فيلانوفا لن يمر دون عقاب .. والريال يلوح بتغاضيه عن خطايا سابقة

أكد المتحدث الرسمي باسم نادي برشلونة توني فريتشا أمس الثلاثاء أن واقعة اعتداء البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد على تيتو فيلانوفا المدرب الجديد للبرسا والمساعد السابق لبيب غوارديولا “لا يمكن أن تمر مرور الكرام دون عقاب”.
وبحسب وكالة الأنباء الإسبانية ، أوضح فريتشا في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" المقربة من نادي ريال مدريد أن "التغاضي عن العقاب الرادع يفتح الباب أمام تكرار الخطأ بل والتمادي فيه".

واعتبر المتحدث باسم النادي الكتالوني تلك الواقعة المثيرة للجدل "مثالا سيئا لكرة القدم"، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة سيجتمع غدا الأربعاء لمناقشة سبل الاحتجاج على العقوبات الهزيلة للاتحاد الإسباني.

أما رد الفعل من جانب النادي الملكي فجاء سريعا على لسان إيميليو بوتراغينيو مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، حيث أكد أن "برشلونة ارتكب العديد من الخطايا خلال المواسم الماضية، لكن إدارة الريال فضلت أن تغض بصرها وألا تصعد الأمور".

وكان اشتباك وقع بين لاعبي الريال والبرسا في إياب كأس السوبر الموسم الماضي ليقوم مورينيو بمد إصبعه ووضعها في عين فيلانوفا اليمنى، ليرد الأخير بدفعه من ظهره، وتم إيقاف مورينيو مباراتين كعقوبة على فعلته مقابل مباراة لمساعد بيب غوارديولا وقتها، والذي سيتولى الإدارة الفنية لبرشلونة بداية من الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى