أخبار الرياضة

بطولة انكلترا: تشلسي يكتفي بنقطة واحدة

فشل تشلسي في استغلال خسارة مطارده المباشر حامل اللقب مانشستر يونايتد واكتفى بنقطة واحدة امام مضيفه وجاره اللندني وست هام بالتعادل معه 1-1 الاحد
في
المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
وعزز تشلسي موقعه في الصدارة برصيد 41 نقطة وابتعد بفارق 4 نقاط امام مانشستر يونايتد الذي مني بخسارة مذلة امام مضيفه فولهام صفر-3 امس السبت في افتتاح المرحلة.
وخاض تشلسي المباراة في غياب هدافه الفرنسي نيكولا انيلكا بعدما فضل المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي اراحته، كما غاب الغاني مايكل ايسيان بسبب الاصابة.
وكان وست هام البادىء بالتسجيل عندما حصل على ركلة جزاء اثر عرقلة جاك كوليسون داخل المنطقة من قبل المدافع الدولي اشلي كول فانبرى لها الايطالي اليساندرو ديامانتي بنجاح (45).
وانتظر تشلسي الدقيقة لادراك التعادل عندما حصل بدوره على ركلة جزاء اثر عرقلة دانيال ستاريدج، بديل العاجي سالومون كالو، داخل المنطقة من قبل قائد وست هام ماتيو ابسون فانبرى لها الاختصاصي فرانك لامبارد بنجاح علما بان الحكم مايك دين امره باعادتها مرتين بسبب دخول لاعبي الفريقين داخل المنطقة قبل تنفيذها (61).
وحقق ولفرهامبتون فوزا ثمينا على ضيفه بيرنلي بهدفين نظيفين سجلهما الصربي نيناد ميلياس (15) والايرلندي كيفن دويل (50).
وفي مباراة ثالثة، تعادل ايفرتون مع برمنغهام 1-1. سجل للاول الروسي دينيار بيلياليتدينوف في الدقيقة الخامسة، وادرك السويدي سيباستيان لارسون التعادل للثاني في الدقيقة 22.
وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء ويغان مع بولتون.
– ترتيب فرق الصدارة:
1- تشلسي 41 نقطة من 18 مباراة
2- مانشستر يونايتد 37 من 18
3- ارسنال 35 من 17
4- استون فيلا 35 من 18
5- توتنهام 33 من 18

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. شوماصار مع فريقي يلي بحبو كتير اخر شي بدو ياخد الدوري وبفرق نقطة بس الايام الجاية بتشهدوشكرا الكم على هالموقع اللذيذ

زر الذهاب إلى الأعلى