أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يوافق على بيع ناني ليوفنتوس

اتفقت إدارتي فريقي يوفنتوس الإيطالي و مانشستر يونايتد الإنكليزي عل كل شروط تحويل اللاعب الدولي البرتغالي ناني قبل ترسيم الصفقة في الأسابيع القليلة القادمة، أي فور فتح السوق الصيفية لانتقالات اللاعبين في شهر يونيو المقبل.
وكشفت صحيفة " توتو سبورت" الإيطالية، الأحد، عن التفاصيل المالية لصفقة ضم ناني إلى نادي يوفنتوس، بحيث سيتحصل مانشستر يونايتد على 5 ملايين يورو بالإضافة لمبلغ 2 مليون يورو في حالة ما إذا شارك اللاعب في 20 مباراة رسمية ضمن تشكيلة "اليوفي" في الموسم القادم .
أما ناني فسيوقع على عقد طويل المدى، لم يتم تحديد مدته بصفة رسمية، وسيتقاضى خلاله راتب كبير يقدر ب4 ملايين يورو سنوياً , بحسب ما اورد موقع ايلاف.
وبحسب ذاث الصحيفة الصادرة بمدينة تورينو والمقربة من نادي يوفنتوس فإنّ مسؤولي فريق " السيدة العجوز " يدركون جيداً أنّ متوسط ميدان المنتخب البرتغالي قد تراجع أدائه في الموسم الحالي ضمن نادي مانشستر يونايتد ولكنهم يثقون في قدرة اللاعب على إعادة بعث مشواره الرياضي نحو الأفضل، مثلما حدث مع المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي تألق بشكل لافت في أول موسم له مع " اليوفي " بعدما عرف مستواه تراجعاً ملحوظاً في المواسم القليلة الماضية ضمن فريقي مانشستر يونايتد ثم مانشستر سيتي الإنكليزيين.
يُشار أنّ ناني، البالغ من العمر 27 سنة، كان قد إنضم لنادي مانشستر يونايتد في صيف 2007، قادماً من سبورتينغ لشبونة البرتغالي في صفقة بلغت 22 مليون يورو .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى