أخبار الرياضة

كأس الاتحاد الآسيوي: الكرامة يعزز صدارته للمجموعة الأولى بفوزه على صحم العماني

عزز الكرامة من صدارته للمجموعة الأولى لكأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم وتأهل إلى الدور الثاني للبطولة بعد فوزه أمس على مضيفه صحم العماني بأربعة أهداف مقابل هدف.
وكانت أولى الفرص الخطرة في المباراة من الكرامة عندما سدد فهد عودة كرة قوية داخل منطقة الجزاء انحرفت عن مرمى صحم بقليل.

ثم كثف الكرامة من هجماته على مرمى المضيف إلى أن تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 29 عن طريق أحمد العمير بعد أن ارتدت الكرة من حارس صحم أثر رأسية محترف الكرامة الكاميروني ريتشارد.

وبعد الهدف سيطر الكرامة على مجريات المباراة وكاد أن يعزز تقدمه عندما سدد فهد عودة كرة قوية أبعدها الحارس بصعوبة وفي الدقيقة 36 تمكن الكرامة من تسجيل هدفه الثاني بعد سلسلة من التمريرات البينية اختتمها حسن عبد الفتاح داخل شباك صحم لينتهي الشوط الأول بتقدم الكرامة بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني حاول صحم تقليص الفارق لكن هجماته افتقرت إلى الفاعلية ولم تشكل خطورة على مرمى حارس الكرامة مصعب بلحوس.

وفي الدقيقة 60 كاد الكرامة أن يعزز تقدمه بالهدف الثالث لكن حارس صحم كان في المكان الصحيح عندما تصدى لكرة محمد الحموي اتبعها مهند ابراهيم بتسديدة قوية ابعدها حارس الصحم بصعوبة وفي الدقيقة 72 سجل حسن عبد الفتاح هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه وفي الدقيقة 75 عزز الحموي تقدم الكرامة بالهدف الرابع وبعدها بدقيقة واحدة قلص صحم النتيجة بتسجيله هدفه الوحيد عن طرق البديل عبد العزيز البريكي لتنتهي المباراة بتقدم الكرامة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد لصحم.

وكان الكرامة افتتح مبارياته في البطولة بالفوز على صحم بهدفين دون رد ثم تعادل مع فريق شباب الأردن بهدفين لمثلهما قبل أن يفوز على أهلي صنعاء اليمني بهدفين دون رد في مباراة الذهاب وبهدف وحيد في الإياب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى