أخبار الرياضة

“تغريدة” من البرازيلي دييجو دي سوزا تثير جماهير العميد السعودي

يتوقع أن يصل اللاعب البرازيلي دييجو دي سوزا لمعسكر فريق الاتحاد السعودي الحالي في إسبانيا صباح الأربعاء بعد أن أنهى مهمته مع فريقه فاسكو دي جاما، إذ خاض آخر مواجهة له يوم الأحد الماضي وسجل هدفا لفريقه في
المواجهة التي انتهت بالتعادل، ذلك في الوقت الذي تخشى جماهير "العميد" عدم قدوم اللاعب بعد "تغريديته" عبر موقع تويتر والتي أشار فيها إلى عدم حسمه قرار الانتقال للعب بالسعودية بعد.

وأبلغ وكيل أعمال اللاعب إدارة الاتحاد بأن دي سوزا سيصل لمدريد في الصباح ، ومن ثم سيتوجه لمعسكر الفريق الاتحاد في شبه جزيرة فيجو الإسبانية.

وذكرت صحيفة "الرياض" السعودية أن اللاعب طلب حجز الرقم (10) ليرتديه مع الفريق الاتحادي في مرحلته الاحترافية المقبلة، فضلا عن دفع 600 ألف يورو زيادة على العرض السابق لنادي فاسكو دي جاما لتتساوى حصص المستثمرين في النادي.

من جهة اخرى، اثارت التغريدة التي نشرها اللاعب دي سوزا الاثنين مخاوف الجماهير الاتحادية بعد أن أشار إلى أنه لم يحسم أمر رحيله من النادي البرازيلي وسيدرس الأمر مع اسرته، وأبدت الجماهير الاتحادية مخاوفها من تكرار ما حدث مع الثنائي حسني عبدربه وعبده عطيف مع اللاعب دي سوزا، فيما تلقى اللاعب نصائح من المحترف السابق في فريق النصر ليما بالبقاء في البرازيل ليشارك في نهائيات كأس العالم 2014، فيما أشار اللاعب إل أن العرض بالنسبة له مغري للانتقال للسعودية، إذ سيتقاضى أكثر من عشرة ملايين ريال في ثلاث سنوات.

من جهة اخرى، تجري محاولات بين رئيس هيئة أعضاء الشرف محمد الفايز وبين رئيس نادي الوحدة علي داود للتنازل عن الفترة المتبقية من عقد المهاجم سليمان الصبياني الذي وقع لفريق الاتحاد قبل شهر تقريبا بعد دخوله فترة الستة أشهر التي تجيز للاعب التوقيع لأي نادي بعد أن أصبح حرا.

وحسب النظام فان الصبياني لا يحق له الانضمام للاتحاد إلا في شهر يناير المقبل، فيما أشارت مصادر إلى أن هناك محاولات اتحادية أيضا لاقناع الإدارة الوحداوية بالتنازل عن خدمات المهاجم مهند عسيري لفريق الاتحاد بطلب من الجهاز الفني للفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى