ثقافة وفن

أصالة نصري ممثلة لأول مرة في مسلسل “ألف ليلة وليلة”

انضمت الفنانة أصالة لأسرة مسلسل “ألف ليلة وليلة” لتكون إحدى ضيوف شرف العمل الذي يخرجه زوجها طارق العريان، لتكون هذه أولى تجاربها التمثيلية، وتتكتم أصالة على تفاصيل الدور الذي ستلعبه في العمل.
ويواصل طارق العريان تصوير العمل بقصر المانسترلي في المنيل بالقاهرة، ويقوم بمتابعة التصوير وأعمال الغرافيك والثري دي في الوقت نفسه.

وعلى صعيد آخر أكد عادل عبدالله، منتج العمل، أنه قد قرر الخروج من الموسم الرمضاني لهذا العام نتيجة لضخامة العمل ورغبته في خروجه بالصورة التي وعد بها صنّاع العمل المشاهد المصري والعربي خصوصاً أنه يستحق أن يكون مستوى جودة ما يشاهده يقارب الأعمال العالمية التي تناولت مثل هذه المواضيع التراثية.

وأكد أن هذا العمل فرصة جديدة لتأكيد أن الصنّاع المصريين قادرين على تقديم صورة مختلفة عما نشاهده حالياً.

وأشار عبدالله إلى أن هذا العمل الذي يستند لقصص من تراثنا العربي ويحاول تقديم وتعريف الأجيال بحقيقة حضارتهم العربية والإسلامية يجب أن يكون مبهراً وقادراً على جذب المشاهد من الناحية الدرامية والتقنية.

ويشارك في المسلسل العديد من النجوم الكبار وهم: دنيا سمير غانم، وإياد نصار، وغادة عبدالرازق، ونيكول سابا، ومحمد فهيم، وحورية فرغلي، وعمرو عبدالجليل، وديكور محمد عطية وملابس مصمم الأزياء اللبناني العالمي نيكولا جبران وتصوير مازن المتجول، ويقوم بأعمال الغرافكس ياسر النجار، ويكتبه محمد أمين راضي.

وحول موعد عرض العمل أكد عبدالله أنه جارٍ حالياً بالاتفاق مع قنوات "الحياة" تحديد الموعد الأنسب لعرض المسلسل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى