ثقافة وفن

دشتي: خسارتي ستار أكاديمي قاسية..وأبارك للسعودي

تقبل الكويتي إبراهيم دشتي خسارته في برنامج ستار أكاديمي 6 بروح رياضية، لكنه قال إن النتيجة لم تكن منصفة، كما هنّأ الوقت نفسه الفائز السعودي عبد العزيز عبد الرحمن الذي توج نجمًا للبرنامج بحصوله على 50.3% من أصوات المشاهدين.
وقال دشتي إن خسارته ليس نهاية المطاف، مشيرًا إلى تقبله النتيجة، لأن المهم لديه أنه حمل اسم الكويت بصورة مشرفة.

وأِشاد بدعم والديه وأسرته وأصدقائه، مما كان له أثر واضح في تشجيعه، ووصوله الدور النهائي، مبينًا أن لديه مشاريع مستقبلية في مجال الغناء والتمثيل.

وقال الشباب الكويتي إنه لم يتوقع الهزيمة، لكنه لام شركات القطاع الخاص التي لم تقم بدعمه، مشيرًا إلى أن الفائز السعودي عبد العزيز عبد الرحمن يستأهل اللقب "وأقول له مبروك".

وأوضح أن النتيجة كانت غير متوقعة وقاسية، مؤكدًا أن الموهبة هي الفيصل، وستثبت الأيام من هو الأحق في اللقب، لكون النتيجة لم تكن منصفة تمامًا، بحسب صحيفة القبس الكويتية الأحد 14 يونيو/حزيران الجاري.

وأضاف أنه تعلم في البرنامج طرق الغناء وأساليبه، وقليلاً من التمثيل والرقص، إضافةً إلى عناصر التأهيل الفني والتدريب كافة طوال الأربعة أشهر.

حلمه مذيع برامج
وعن أحلامه بعد البرنامج، قال: أحلم بأن أكون مذيعًا في المستقبل؛ فهذه رغبة لدي منذ الطفولة، ومازلت أحلم في تحقيق هذه الأمنية التي تشغل بالي، وعندما أعود إلى الكويت سأبحث عما يناسبني وسأختار من يدعمني ويصقل موهبتي، وسأواصل طريق الفن لأنني عشقت هذا المجال.

منافسة حتى اللحظات الأخيرة

يذكر أن السعودي عبد العزيز عبد الرحمن توج نجمًا لبرنامج "ستار أكاديمي" للهواة في موسمه السادس مساء الجمعة الماضي.

كان عبد العزيز -وهو ثاني سعودي يفوز باللقب- يتنافس في النهائيات مع ثلاثة متبارين آخرين، هم: اللبناني ميشال قزي والكويتي إبراهيم دشتي والمغربية بسمة بوسيل.

وقد تعرض الفائز فور إعلان النتائج لحادث أدى إلى نزيفٍ من أنفه ما أخّر -لفترةٍ قصيرة- تسلمه الجائزة.

كان الطالب عبد العزيز عبد الرحمن قد غنى "أتحدى العالم"، وأثر كثيرًا في مشاهديه، بينما غنَّي إبراهيم دشتي "روح" للفنان فضل شاكر.

ويجمع البرنامج الفني المخصص للهواة متبارين من كل أرجاء العالم العربي. وقد شارك في النسخة السادسة المطربون ملحم بركات ونجوى كرم وعاصي الحلاني.

كان السعودي هشام عبد الرحمن فاز بمسابقة "ستار أكاديمي 2"، بفارق ضئيل عن منافسته التونسية أماني السويسي، بينما انسحب مواطنه عبد الله الدوسري؛ الذي كان مشتركًا في النسخة الخامسة من برنامج "ستار أكاديمي"، قبل نهايته بمرحلتين، متهمًا إدارة الأكاديمية وأحد المتسابقين (أردني الجنسية) بسوء معاملته.

المصدر
mbc

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. ماكتير بيستاهل باخود اللقب عبد العزيز كان يا ميشو او للصراحة المفروض بسمة هي يلي تربح لانو صوتا احلى شي وعلى القليلة ما بتنشز وعلى كل حال النتيجة كانت معروفة من قبل البرنامج كل دعم ومين بيدفع اكتر الواحد عم يحضروا مو اكتر من تسلاية

  2. انا اموت بعبدالعزيز من اول برام وتابعت كل البرامات و24 على24 علشانه وابراهيم رهيب بس عزوز احسن بكيثر وياليت عزوز يقرا رسالتي واقول له الف مبروك واحبك موت وياحض الي بتكون من نصيبك

زر الذهاب إلى الأعلى