ثقافة وفن

سبب توتّر نجوى كرم في “أرابز غوت تالينت”

استطاعت نجوى كرم مساء الجمعة أن تبهر المشاهدين بإطلالتها ضمن الحلقة الأخيرة من برنامج “أرابز غوت تالينت”. وتألقت الفنانة اللبنانية بفستان أحمر حمل توقيع
المصمّم زهير مراد، لكنّ التوتّر كان واضحاً عليها، وخصوصاً في الكواليس. وازداد هذا التوتر في المؤتمر الصحافي الذي أقيم بعد نهاية الحلقة واستمر لوقت متأخر من الليل. " أنّ سبب توتّر نجوى يعود إلى أنّها كانت ستسافر في اليوم نفسه الى الجزائر، إذ كانت رحلتها ستقلع عند الخامسة صباحاً فيما امتد المؤتمر الى الساعة الثانية.
من جهة أخرى، أثارت "شمس الأغنية اللبنانية" الكثير من علامات الاستفهام عند ظهورها في برنامج "حديث البلد" الذي تعرضه mtv اللبنانية كل يوم خميس. عندما سئلت عن الزواج والعائلة، أجابت أنّها وجدت أنّ الشيء الذي يناديها أكبر من أن تكون زوجة وأماً ، مضيفةً أنّ هناك رسالة أسمى من ذلك تنتظرها وستعلن عنها في الوقت المناسب. وتابعت أنّ فنها هو الذي سيوصل هذه الرسالة التي تسعى اليها وأنّ أوّل خطوة لتنفيذ هذه الرسالة هي اختيارها بوصفها الفنانة العربية الأولى التي تصبح الوجه الإعلاني لمستحضرات "لوريال". وخمّن بعضهم أنّ نجوى ستنشئ مشروعاً خيرياً أو داراً للأيتام. لكنّ الجواب حتى الآن يبقى عند نجوى التي ستعلن عنه في الأيام القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى