ثقافة وفن

عادل إمام يصف دريد لحام بالسطحية

هاجم عادل إمام الفنان السوري دريد لحام ووصفه بالـ سطحية، رداً على انتقاد النجم السوري لتصريحاته ومواقفه تجاه المقاومة.
وقال إمام: “لم أتوقع أن يكون الفنان السوري دريد لحام بهذه السطحية، وكنت أظن أن تفكيره أعمق من هذا”.

وتساءل إمام في تصريحه لصحيفة اليوم السابع المصرية “هل أنا عميل لإسرائيل مثلاً؟!”، واندهش بأن المرة الوحيدة التي اجتمع فيها العرب على كلمة واحدة كانت عندما اتخذوا
قراراً بعزل مصر من جامعة الدول العربية، كما اندهش عادل من موقف بعض مشايخ الجوامع، الذين دعوا الناس للدعاء على إسرائيل كوسيلة لمقاومة الاحتلال، وهو أمر غاية في السذاجة.

وانتقد إمام في تصريحات سابقة لصحيفة المصري اليوم المحلية المظاهرات، وشعارات “بالروح بالدم نفديك يا فلسطين”، وإضراب التجار في مصر، ووقف السوق تضامناً مع الفلسطينيين.

وكان فنانون سوريون عبروا عن أسفهم (عبر صحيفة الشروق الجزائرية) لتصريحات ومواقف إمام بالهجوم على المقاومة الفلسطينية وطالبوه بالاعتذار. حيث دعت النجمة السورية منى واصف الممثل المصري إلى “تشغيل التلفزيون لرؤية شلال الدماء الذي لن يتوقف بسبب مواقف أمثالك”، وطالبته بالاعتذار فوراً لدماء الشهداء وتضحيات المقاومة الباسلة التي تذود عنه وعن الشعوب العربية قبل أن تذود عن الشعب الفلسطيني.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. يا عادلا ولست كذلك قبّل من لم تقبّل من الساقطات بعد
    هذا سقف علمك ومنتعى مأربك
    ودع أئمة المساجد يا جاهل لأنك لا ترقى إلى نعال الكثيرين منهم
    ألا لعنة الله على الظالمين

  2. مبين مين السطحي اللي كل افلامه نسوان ووساخة ولا اللي بيناصر قضية عادلة مابعرف ليش دائما المصريين هيك كتير بعاد عن القضايا المهمة والعادلة وبيلحقو التفاهة والسذاجة ودائما مغرورين

زر الذهاب إلى الأعلى