ثقافة وفن

ديانا حداد: أجر حفلاتي لم “يقلّ”!

أكّدت ديانا حداد لـ”أنا زهرة” أنّ أجر حفلاتها لم يقلّ، بل يناسب نجوميتها في العالم العربي. ويأتي هذا التصريح بعدما تردد أنّ الفنانة خفضت أجرها

الذي أدى إلى ازدياد عدد الحفلات التي تقدّمها، خصوصاً الخاصة في عدد من الدول العربية، أولها السعودية.
وأشارت “البرنسيسة” كما يلقّبها محبّوها إلى أنّ كثرة حفلاتها في السعودية تعود إلى نجاح ألبومها، وانتشاره هناك، إذ تصدّر مراتب مقدمة في عدد من الإذاعات السعودية، ما أسهم في ازدياد الطلب عليها، خصوصاً في الأعراس.
وكانت حداد قد أحيت أخيراً عدداً من الأعراس في الرياض، ولاقت إقبالاً واسعاً، ما أسهم في طرح الحفلات في نسخ غير أصلية. وستقدّم حداد حفلات في المنطقة الشرقية وجدة قبل أن تحيي أمسيات أخرى في عدد من الدول الخليجية.
وأشارت إلى أنّها ستنتهج خلال الفترة المقبلة الأغاني “السينغل”، لكنّها لن تكون كثيرة. وكانت البداية مع أغنية “قلبي وفي” التي صوّرتها كفيديو كليب أخيراً في لبنان، إضافة إلى أنها تنوي إنتاج ألبوم ستنتهي منه في منتصف العام المقبل.

وأوضحت أنّ السبب الرئيس لإنتاج ألبومها بنفسها، هو حرصها على جودته، ومتابعته خطوة بخطوة. وأشارت إلى أنها تلقت عروضاً من شركات إنتاج ورعاة لألبوماتها المقبلة وكليباتها، لكنها لم توافق عليها بسبب عدم وجود أي إضافة لها في حال موافقتها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى