ثقافة وفن

ميادة الحناوي: أصالة أفعى أجَّرت نجوميتها لصالح الحرب على سوريا!

تستمر المطربة السورية ميادة الحناوي بحربها الكلامية ضدَّ مواطنتها أصالة نصري بسبب إختلافهما في المواقف السياسية، وقبلها الفنية.
وفي حديثٍ لجريدة “البديل” المصرية، قالت الحناوي: “لا أجد لأصالة وصفاً إلا أنها أفعى تبخُّ سمومها في وجوهنا نحن أبناء هذا البلد الطيب سوريا، الذي تنكرت له وسعت وراء جنسيات أخرى”. وتابعت ميادة: “لا أعترف بها مطربة، ولا يعجبني صوتها ولا طريقة أدائها العصابية، وأجدها تقدم لونا أبعد ما يكون عن الطرب العربي”.
وفي الإطار نفسه، أضافت الحناوي في هجومها العنيف: “كانت أصالة مصابة بعاهة وشلل وعولجت منه على نفقة الدولة في عهد الرئيسين حافظ وبشار الأسد، أي أنها استفادت من مجانية العلاج قبل أن تكون مشهورة أو معروفة ولم تحفظ الجميل أو تضعه ضمن مميزات هذا النظام الذي أعطاها الكثير، وفضلت أن تؤجّر نجوميتها لصالح الحرب على بلادها مقابل الدولارات”.
وفي المقابلة نفسها، أشارت ميادة الحناوي إلى أنها لا تدافع عن نظام أو حكومة بل عن وطنٍ وناس، وقالت: “لا توجد حكومة مثالية على وجه الأرض، لكن دعني أقول إن النظام الذي يهاجمونه حقَّق لنا الاكتفاء الذاتي ودعم الصحة والتعليم وله الكثير من المزايا، وبالتاكيد له أخطاء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى