أخبار الرياضة

مباراة ودية بين منتخب فناني حلب وسيدات النادي الرياضي الشبيبي

أقيمت في صالة الأسد الرياضية مباراة ودية جمعت ما بين فريق سيدات النادي الرياضي الشبيبي ومنتخب فناني حلب.
  وقال رأفت النبهان أمين فرع الشبيبة بحلب إننا اليوم نشهد مباراة ودية ما بين فريق سيدات النادي الرياضي ومنتخب فناني حلب وهذه المباراة هي نوع من التعاون ما بين منظمة اتحاد شبيبة الثورة ونقابة الفنانين حيث كان أداء المشاركين في المباراة حماسياً تخلله أجواء من المرح وأضفى الفنانون طابعاً جميلاً على المباراة.

ولفت يحيى عصفور رئيس مكتب الأنشطة التربوية والرياضية  انها كانت تجربة رائعة ومباراة حماسية جمعت ما بين جيلين مختلفين في العمر والخبرة وكان  المنافسة خفيقة الظل بين الفريقين والذي انعكس بدوره على تفاعل الجمهور وتشجيعه للمنتخبين .

وذكر مدير النادي الرياضي عمار رجب أن النادي الرياضي يعمل على التعاون مع شتى المنظمات والنقابات في المجال الرياضي وكان أداء المشاركين في المباراة جيداً ونشكر منتخب فناني حلب على هذه المشاركة اللطيفة التي أضفت المرح والسعادة على وجوه الحاضرين.

وأشار الفنان مازن البني أحد المشاركين في المباراة حارس منتخب الفنانين إلى أن المباراة كانت رائعة وأعادت لنا الحيوية من خلال مشاركتنا مع جيل الشباب المفعم بالحيوية والنشاط .

وقال الفنان محمد جدوع نشكر اتحاد شبيبة الثورة ونقابة الفنانين على هذه الفعالية الرياضية وأنا سعيد بمشاركتي مع جيل الشباب الصاعد الذي هو امتداد لنا.

وفي نهاية المباراة تم  توزيع الأوسمة و شهادات الشكر والتقدير للمشاركين في المباراة.

بواسطة
شهده زنرني
المصدر
زهرة سوريا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى