أخبار الرياضة

المتحدث باسم مورينيو بعد ركلتي جزاء البارسا : عرفنا الآن من سيفوز بدوري الأبطال !

لم ينتظر إلاديو باراميس المتحدث باسم البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد، أكثر من 45 دقيقة مضت على مباراة برشلونة وميلان ليعلن على الملأ
أن برشلونة سيحتفظ بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي بسبب فضائح التحكيم.

وكعادته لجأ باراميس الى لهجة ساخرة لينتقد ما وصفه بمجاملات الحكم الهولندي بيورن كويبرز الذي أدار القمة الأوروبية بين العملاق الكتالوني وضيفه الروسونيري على ملعب كامب نو في إياب دور الـ16 للبطولة العريقة.

وكتب باراميس على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عقب انتهاء الشوط الأول من المباراة "الآن عرفنا من سيفوز بدوري الأبطال هذا الموسم بعد 45 دقيقة فقط من اللقاء".

وأضاف "في كل موسم بالبطولة الأوروبية نتعلم أموراً جديدة عن قوانين كرة القدم، هذه المرة تعلمنا أن ركلات الجزاء يمكن احتسابها أثناء توقف اللعب".

وأشار باراميس بذلك إلى ركلة الجزاء الثانية التي احتسبت لسرخيو بوسكيتس بعد الاشتباه في أن أليساندرو نيستا قام بعرقلته قبل أن يسدد أندريس إنييستا الضربة الركنية.

وحجز برشلونة مقعداً في المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا التي يحمل لقبها، وذلك عقب فوزه على ميلان الإيطالي 3-1 في إياب دور الثمانية، ليستفيد من تعادله سلباً في الذهاب على ملعب سان سيرو.

وشهدت المباراة جدلاً تحكيمياً واسعاً بسبب ركلتي الجزاء اللتين سجل منهما ميسي الهدف الأول والثاني لبرشلونة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى