أخبار الرياضة

الدوري السوري:الجيش يحقق فوزه الثاني والشرطة والكرامة يكتفيان بالتعادل

شهدت المرحلة الثانية من دوري المحترفين للرجال بكرة القدم فوز فريق الجيش على فريق الحرية بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس في اللاذقية
ضمن منافسات المجموعة الأولى وسجل هدفي الجيش كل من أحمد كلزي في الدقيقة 33 ونديم صباغ في الدقيقة 59 فيما سجل هدف الحرية الوحيد اللاعب حسين جويد في الدقيقة11.

وفي المجموعة ذاتها حقق الوثبة فوزا صعبا على الطليعة في المباراة التي أقيمت في حلب وذلك بهدف دون مقابل سجله وائل الرفاعي في الدقيقة 34 فيما انتهى لقاء الفتوة مع حطين الذي أقيم في دمشق بالتعادل السلبي فيما اعتذر فريق أمية عن لقائه المقرر أمس مع المجد وسيصدر اتحاد كرة القدم في اجتماعه اليوم قراره حول نتيجة المباراة.

وبهذه النتائج تصدر الجيش ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط فيما حل الفتوة بالمركز الثاني برصيد 4 نقاط والمجد والوثبة والطليعة على التوالي برصيد 3 نقاط.

وضمن منافسات المجموعة الثانية تعادل الشرطة مع مصفاة بانياس بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت في اللاذقية سجل الشرطة أولا في الدقيقة 11 عبر مهاجمه رجا رافع وعادل للمصفاة عبد الحكيم يوسف في الدقيقة 30.

وفي مباراة ثانية سجل الوحدة فوزه الأول على حساب النواعير بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في طرطوس سجل للوحدة محترفه العراقي علي صلاح في الدقيقة 54 وعمر خريبين في الدقيقة 89.

وفي دمشق عوض الاتحاد خسارته في المرحلة الأولى مع الكرامة وحقق فوزا مستحقا على تشرين بهدفين دون رد سجلهما كل من أحمد جنيد في الدقيقة 4 ومحمد الحسن في الدقيقة 58.

واكتفى فريق الكرامة بالتعادل السلبي مع الجزيرة في المباراة التي أقيمت بينهما في حلب.

وفي ختام مباريات المجموعة الثانية تصدر الترتيب فريق الشرطة برصيد 4 نقاط متقدما على الكرامة والوحدة بفارق الأهداف فيما جاء الاتحاد في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

يذكر أن دوري المحترفين لكرة القدم سيتوقف بعد نهاية المرحلة الثانية ولغاية الثالث من الشهر القادم بسبب خوض منتخبنا الأولمبي لكرة القدم التصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن حيث سيلتقي منتخب ماليزيا في الثالث والعشرين من الشهر الحالي ومنتخب اليابان في السابع والعشرين منه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى