أخبار الرياضة

لامبارد : الحياة أفضل بدون بواش !

أكد نجم تشيلسى فرانك لامبارد أمس الأثنين أن المدرب المؤقت روبيرتو دى ماتيو أفضل بكثير من البرتغالى فيلاس بواش، الذى تم استبعاده الشهر الماضي من تدريب النادى اللندني.
وكشف لامبارد عن علاقته الطيبة مع المدرب الجديد روبيرتو دي ماتيو وهناك تناقض كبير واضح بين هذه العلاقة وعلاقته مع المدرب المقال أندريه فيلاس بواش.

واعترف لامبارد قبل رحيل بواش بفترة قصيرة أن هناك مشاكل مع صاحب الـ 34 عاما، والذي دائما ما كان يستبعده بدون أسباب واضحة من المباريات الكبيرة, المشاكل بدأت تتضح أكثر عندما تم إخبار لامبارد بأنه خارج التشكيلة الأساسية لمباراة دوري الأبطال.

وقال لامبارد : " إن رقم 1 هو من يتخذ القرارات، ويكون مستريحاً عندما يتخذ هذه القرارات، لقد جعل الأمور في غاية البساطة، إنه وقت الحصول على الثقة والحب فيما بيننا, بعد الحصول على هذه النتائج، يمكنك قول إنه فعل ذلك ".

وسئل لامبارد عما إذا كان أراد أن يفعل كل هذا في وقت مبكر جداً، فأجاب لامبارد قائلا: من الصعب تحديد الأمور ، أنا لا أريد أن أبالغ فى الحديث عن السلبيات.

وأضاف : "نحن لم نؤدِ على المستوى، وهذا هو السبب في تغيير المدرب وبالنسبة لنا كلاعبين، لن نكن سعداء بذلك لأنك لا تشعر بالفخر، كما يجب عندما تعلم أننا نمتلك تشكيلة جيدة ويمكنها أن تؤدي أفضل من ذلك".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى