أخبار الرياضة

ميلان :الحكام و الويفا فحصوا سان سيرو

دافع نادي ميلان الإيطالي عن ملعبه، سان سيرو، والذي احتضن مباراة الفريق أمام برشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أن حكام
المباراة ومسؤولي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا)، فحصوا الأرضية وأكدوا صلاحيتها قبل المباراة، بحسب وكالة الأنباء الاسبانية.

وأوضح النادي في بيان له، رداً على الشكوى التي تقدم بها برشلونة لسوء حالة أرضية الملعب، أن الملعب لم يكن به أي مشكلات، وأنه تم ريه قبل المباراة بساعة، باتفاق مسبق بين مسؤولي الفريقين بالإضافة إلى الويفا.

ومن جانبه أكد أدريانو جالياني نائب رئيس "الروسونيري" أن نجيل الملعب بحاجة إلى التغيير، مشيراً إلى أن النادي سيتحدث مع إنتر ميلان شريكه في الملعب، لتغييره في أقرب وقت ممكن.

وكان برشلونة قد تقدم بشكوى رسمية للويفا، يعترض فيها على سوء أرضية ملعب سان سيرو معقل فريق ميلان، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين وانتهى بالتعادل دون أهداف مساء الأربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

واعتبر برشلونة خلال الشكوى أن لاعبيه عانوا للاحتفاظ بتوازنهم على مدار المباراة خاصة في الدقائق الأخيرة، على الرغم من تعهد مسؤولي ميلان عشية اللقاء بتهذيب الحشائش بحيث تساعد على تناقل الكرة بشكل يسير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى