أخبار الرياضة

صدارة أردنية في بطولة اندية الفروسية بدمشق

حل الفارس الأردني هاني بشارات أولا في منافسات الفئة العليا – أ – ببطولة اندية الفروسية لقفز الحواجز التي اقامها اتحاد الفروسية السوري في نادي سيف الشام للفروسية في ريف دمشق أمس بعد أن أنهى الشوط الاول من المباراة بزمن -45ر91- ثانية على جواده – ايتس مي .
  تلاه الفارس السوري وسيم عنزروتي من نادي باسل الاسد للفروسية بدمشق بزمن – 26ر100- ثانية وكلاهما بدون أخطاء ولكن فوارق الزمن كانت الفيصل الوحيد بينهما وكانت أقيمت منافسات هذه الفئة على ملعب مكشوف وصل ارتفاع حواجزه حتى 145سم.

وعاد البشارات لينتزع الصدارة في الفئة الثانية – ب – ولكن على الجواد – تروبل ماكير- حيث أنهى المسلك الذي بلغ ارتفاع حواجزه 130 سم في جولة التمايز بزمن قدره – 03ر50 – ثانية تاركا بذلك المركز الثاني للفارس غسان قصار على جواده /توب كواليتي / من نادي يورو هورس الاردني الذي حمل خمسة اخطاء واجتاز المسلك بزمن وقدره – 27ر66 – ثانية وكان قد شارك بمنافساتها 11 فارسا.

وفي منافسات فئة الاطفال انتزع الفارس السوري معاذ الحلبي الصدارة على الجواد صخر بعد جولة تمايز وبزمن – 10ر56- ثانية وحل بعده الفارس السوري محمد جبري على جواده الأبهر وبفارق ثانية واحدة دون اخطاء وتنافسوا على مسلك بلغ ارتفاع حواجزه 105سم .

وأحرز لقب البطولة للفئة المفتوحة المشاركة – د – السوريان محمد جبري بزمن- 22ر35 – ثانية تلاه محمد الحايك بفارق ثانيتين .

بواسطة
صالح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى