أخبار الرياضة

اختتام نهائيات بطولة النخبة الكروية الثالثة لشبيبة حلب

اختتمت نهائيات بطولة النخبة الكروية الفرعية الثالثة بكرة القدم والتي يقيمها فرع شبيبة حلب بمشاركة ( 14 ) رابطة , وجاءت النتائج على الشكل التالي ..

– فريق رابطة أبي فراس الحمداني ( الباب ) x فريق رابطة صلاح الدين ( عفرين ) 9 / 1 .
– فريق رابطة المتنبي ( إعزاز ) x فريق ثانوية المناشط الشبيبية 11 / 7 .
– فريق ثانوية المناشط x فريق رابطة صلاح الدين ( عفرين ) 6 / 4 . 

فيما فاز فريق رابطة أبي فراس الحمداني ( الباب ) على رابطة المتنبي ( إعزاز ) في المباراة النهائية بنتيجة 8 / 6 , وقام السيد محمد الشيخ حسين أمين فرع الشبيبة بحلب وأعضاء قيادة الفرع بتتويج الفرق واللاعبين بالكؤوس والميداليات ..

وعلى هامش التتويج تحدث السيد أمين الفرع فأشار إلى أهمية هذه الفعاليات والتي تتزامن مع أعياد نيسان , حيث تعطي منظمة الشبيبة الجانب الرياضي أهمية خاصة كونه جانب مهم من جوانب إعداد الشباب واستقطابهم لصفوف المنظمة , وإن هناك متابعة لكل ما من شأنه تفعيل رغبات وطموحات الشباب وتنمية وصقل مواهبهم , وتمنى في ختام حديثه النجاح للفرق الفائزة شاكراً كل من ساهم وأعد للبطولة . 

كما تحدث السيد عبد القادر شاكردي رئيس مكتب الأنشطة التربوية والرياضية بفرع الشبيبة فأشار إلى النتائج الطيبة التي حققتها البطولة والدور الذي يقوم به المكتب والنادي الرياضي في تفعيل النشاط الرياضي والمتابعة المستمرة للمواهب بهدف رفدها للحركة الرياضية في المحافظة .. 

وقال السيد رضا الأطرش أمين سر مكتب الأنشطة الرياضية تميزت البطولة باكتشاف مواهب متعددة من جيل الشباب بهذه اللعبة على درجة عالية من القدرة وسيتم تشكيل منتخب الفرع من هذه المواهب لأنه من الضروري جداً الاهتمام بهذه المواهب ورعايتها على الشكل الأمثل . 

• لقطات من البطولة .. 

– لأول مرة تلعب المباريات على ملعب عشبي من الطراز الجيد .
– تميز التحكيم بالبطولة بشكل جيد .
– حضور قيادة الفرع للبطولة بشكل كامل مما يدل على حرص القيادة على هذا النشاط .
– حضور عدد من أسر اللاعبين جانب كبير من البطولة.
– كان الجو مناسب للبطولة . 

• شهادات في البطولة .. 

– حسين جاسم الحسين ( أمين رابطة المتنبي ) سررنا جداً بتنظيم البطولة حيث كانت مفيدة لشبابنا في احتكاكهم مع خبرات مختلفة مما أعطاهم الحماس والتنافس على النهائيات مع كامل شكرنا وتقديرنا لكل جهد بذل في تنظيم البطولة .
– ناريمان خللو ( أمينة رابطة أبي فراس الحمداني ) شرف كبير لنا فوز فريق رابطتنا في البطولة وهذا يعطينا الحافز لبذل كل الجهود في الحفاظ على هذا اللقب خلال الاستمرار في التدريبات وتكريم الفريق بشكل أكبر وسنتابع كل ما من شأنه تحقيق رغبات وطموحات شبابنا في مختلف المجالات . 

بواسطة
محمد القاضي / مكتب الإعلام بفرع شبيبة حلب
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى