أخبار الرياضة

دمشق تتصدر بطولة الجمهورية للمصارعة الرومانية للناشئين

تصدر منتخب دمشق بطولة الجمهورية للمصارعة الرومانية للناشئين التي استضافتها دمشق بمشاركة60
لاعبا مثلوا معظم المحافظات السورية.

وتمكن منتخب دمشق من احراز الصدارة بعد حصوله على 66 نقطة تاركا المركز الثاني على لائحة الترتيب العام لمنتخب القنيطرة برصيد 61 نقطة ثم منتخب الجيش برصيد 54 نقطة.

وأسفرت نتائج بطولة الأوزان عن فوز اللاعبين محمد سمير ناجي بوزن 48 كغ وأحمد المحمد بوزن 54 كغ وبكر الحايك بوزن 58 وأحمد ناجي بوزن 63 كغ وعبد الله الحايك بوزن 69 كغ ومؤيد الحسن بوزن 76 كغ وعبد الله الطحان بوزن 85 كغ.

أما المركز الثاني فأحرزه وفقا لتسلسل الأوزان السابقة اللاعبون محمد لالا وصالح سرحان ويوسف الحسون ومعاوية الصالح ومحمد حسحس وبلال الحسن وأنس كبول.

ويعتبر هذا اللقب هو الثاني لمنتخب دمشق على التوالي فقد تصدر أيضا بطولة الجمهورية للمصارعة الحرة للناشئين التي استضافتها مدينة الجلاء الرياضية الأسبوع الماضي برصيد 63 نقطة بينما حل ثانيا فريق الجيش برصيد 58 نقطة وثالثا منتخب الرقة برصيد 53 نقطة.

يذكر أن بطولة الجمهورية للمصارعة الحرة للناشئين تأتي في إطار التحضير لدورة الألعاب الآسيوية التي ستقام في الشهر السادس‏ في ساخا بسيبيريا وسيعمل اتحاد اللعبة على فرز اللاعبين ليتم زجهم مباشرة في معسكر داخلي مغلق ومن ثم إخضاعهم لمعسكر تدريبي خارجي استعدادا للبطولة الآسيوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى