أخبار الرياضة

فوز الاتحاد على القادسية الكويتي والشرطة على الصفاء اللبناني بكأس الاتحاد الآسيوي

تصدر فريق الاتحاد فرق المجموعة الأولى بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الجولة الثانية بعد فوزه أمس
على القادسية الكويتي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما في الكويت.

وبهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى 4 نقاط في الصدارة بينما تجمد رصيد القادسية عند ثلاث نقاط في المركز الثاني.

ففي الشوط الأول تمكن الاتحاد من افتتاح التسجيل في الدقيقة 23 عبر اللاعب احمد كلاسي ليكثف القادسية من هجماته بعد الهدف إلا أن لاعبيه افتقدوا إلى التركيز في هجماتهم وأضاعوا العديد من فرص التسجيل في ظل التغطية الدفاعية المحكمة التي فرضها الاتحاد لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدف دون رد.

واستمر القادسية في مسلسل إهدار فرص التسجيل في الشوط الثاني وأبرزها ركلة الجزاء في الدقيقة 52 التي أخطأ احمد العنزي في تقديرها لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد بهدف دون رد.

وكان الاتحاد تعادل في الجولة الأولى من البطولة بهدف لمثله مع الفيصلي الأردنى.

كما حقق الشرطة فوزه الثاني في البطولة 2-0 على حساب مستضيفه الصفاء اللبناني في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن المجموعة الخامسة التي تضم كلا من الزوراء العراقي والتلال اليمني إضافة إلى الصفاء اللبناني.

وبهذا الفوز رفع الشرطة رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة بينما تجمد رصيد الصفاء عند 3 نقاط في المركز الثاني.

وشهد الشوط الأول أداء متكافئا من الطرفين واكتفى الفريقان ببعض المحاولات الخجولة التي لم تعرف طريقها إلى المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف.

وفي الشوط الثاني كثف الشرطة من هجماته وتمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 73 عبر رجا رافع وعزز تقدمه بهدف ثان حمل توقيع رافع أيضا في الوقت بدل الضائع.

وكان فريق الشرطة فاز في الجولة الأولى على الزوراء العراقي بثلاثة أهداف لهدفين فيما فاز الصفاء اللبناني على التلال اليمني بهدفين لهدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى