أخبار الرياضة

الدوري الايطالي:يوفنتوس يفوز على كاتانيا و يتصدر الكالتشيو مؤقتا

رجع يوفنتوس إلى الصدارة مؤقتا بعد فوزه الصعب على ضيفه كاتانيا 3-1 في المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة ايطاليا لكرة القدم، على ملعب “يوفنتوس ارينا” السبت.
ورفع يوفنتوس، وهو الوحيد في الدوري الذي لم يخسر بعد هذا الموسم، رصيده إلى 49 نقطة من 23 مباراة، بفارق نقطتين عن ميلان حامل اللقب الذي يلتقي تشيزينا اليوم الأحد.

وفاجأ الأرجنتيني بابلو بارينتوس جمهور السيدة العجوز عندما أطلق تسديدة يسارية من خارج المنطقة اخترقت مرمى الحارس الدولي جانلويجي بوفون في الدقيقة 4.وأهدر ماركو بورييلو وجورجيو كييليني فرصة المعادلة في الدقيقة 18، قبل أن ينجح المخضرم اندريا بيرلو بالمعادلة بضربة حرة مميزة لعبها ارضية في الزاوية اليسرى لكاتانيا في الدقيقة 22.

وفي الشوط الثاني، ارتفعت حدة الاثارة بعد طرد ماركو موتا لاعب يوفنتوس السابق لارتكابه خطأ قاسيا على باولو دي تشيلي في الدقيقة 65، كاد من بعدها الارجنتيني سيرخيو الميرون لاعب يوفنتوس السابق ان يستعيد تقدم كاتانيا لولا تألق بوفون في الدقيقة 67.

واستغل لاعبو المدرب انطونيو كونتي النقص العددي في صفوف كاتانيا، فمن ضربة حرة لبيرلو، وصلت الكرة الى رأس كييليني الذي سجل الهدف الثاني من داخل المنطقة في الدقيقة 74.

وختم فابيو كوالياريلا، الذي قدم مجهودا كبيرا في المباراة، المهرجان عندما انفرد وسدد كرة ارتدت من الحارس موقعا الهدف الثالث في الدقيقة 81.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى