أخبار الرياضة

محاربو الصحراء يفرضون التعادل على إنكلترا

قدمت الجزائر أداءاً رجولياً فرضت من خلاله التعادل على إنكلترا 0-0 في المباراة التي جرت يوم الجمعة على ملعب “غرين بوينت” في كايب تاون في ختام الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثالثة ضمن كأس العالم لكرة القدم 2010 الجارية حالياً في جنوب أفريقيا.
وكانت سلوفينيا تعادلت مع الولايات المتحدة 2-2 في المباراة الأخرى في حين كانت الجولة الأولى أسفرت عن خسارة الجزائر أمام سلوفينيا 0-1 فيما تعادلت إنكلترا مع الولايات المتحدة 1-1.

بات رصيد الجزائر نقطة واحدة في المركز الرابع للمجموعة في حين رفعت إنكلترا رصيدها لنقطتين في المركز الثالث خلف الولايات المتحدة الأميركية بفارق الأهداف، اما الصدارة فسلوفينية بأربع نقاط.

وتلعب الجزائر مع الولايات المتحدة في الجولة الأخيرة في 23 حزيران/يونيو، في حين تواجه إنكلترا نظيرتها سلوفينيا، وتملك المنتخبات الأربعة حظوظاً متفاوتة في التأهل لدور الستة عشر.

عموماً جاء زئير "أشبال" رابح سعدان أقوى بكثير من زئير "الأسود الثلاثة" فأتى الأداء عالياً من الجزائريين الذي فرضوا شخصيتهم وحضورهم على منافسيهم إذ طوّعوا المباراة كما أرادوا في حين كان نجوم الـ"بريميير ليغ" في غياب تام وفي مقدمتهم واين روني واميل هسكي وستيفن جيرارد وفرانك لامبارد، ولو تروى رجال سعدان في هجماتهم لكان في اللقاء كلام آخر.

المصدر
وكالات

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى