أخبار الرياضة

إبراهيموفيتش يعتدي على الجنس اللطيف على الهواء

المهاجم السويدي لا يتوقف عن إثارة الجدل حوله، ويعتدي على صحفية من قناة “سكاي سبورت”.
لا يتوقف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هداف ميلان الإيطالي عن إثارة الجدل والاعتداء جسديا أو لفظيا على خصومه حتى لو كانت من الجنس اللطيف، وكانت آخر ضحاياه الصحفية فيرا سباديني من قناة "سكاي سبورت".
وكانت سباديني قد أجرت مقابلة مع إبرا عقب فوز فريقه على ليتشي 2-0 في المباراة التي سجل بها هدف رائع وصنع آخر لزميله نوتشيرينو، وسألته الصحفية بخصوص خلافه مع مدربه ماسيمليانو أليغري، فكان رد فعل اللاعب عدائيا باللفظ، فقال "هل ترين أنني غاضب الآن؟ هناك أشخاص يختلقون الشائعات ويجدر بهم أن يخرسوا".
وبعدها توجه إبراهيموفيتش لإجراء مقابلة أخرى مع صحفي بقناة "ميدياسيت بريميام" لكن صب تركيزه على سباديني التي كانت تنظر إليه من بعيد.
وفجأة فقد إبرا كادبرا التحكم في أعصابه فقال للصحفية على مرأى ومسمع من الجمهور على الهواء مباشرة (كادزو غواردي) بالإيطالية، وهي عبارة غير مهذبة تعني "إلى ماذا تنظرين؟"، قبل أن ينهي المقابلة ويتوجه إلى سباديني ويلقي بربطة شعره عليها في طريقه لغرف الملابس.
وللحيلولة دون معاقبة اللاعب، اضطر نادي ميلان لإصدار بيان رسمي يؤكد فيه إنهاء الخلاف بين إبراهيموفيتش والصحفية بالتراضي بعد أن اعتذر لها وللقناة التي تعمل بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى