أخبار الرياضة

جيرارد ينفي شائعة اعتزامه ترك ليفربول

نفى ستيفن جيرارد، قائد نادي ليفربول الإنكليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء، الشائعات التي ترددت عن رغبته في ترك النادي

وكانت بعض التقارير ذكرت أن جيرارد غاضب من الأداء الباهت لفريقه في الموسم الحالي ودخل في مشادة مع المدير الفني للفريق، الإسباني رافاييل بينيتز.

ولكن جيرارد أكد أن الشائعات ليست صحيحة رغم خروج ليفربول من مسابقتي دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنكليزي واحتلال الفريق المركز السابع في الدوري الإنكليزي الممتاز .

وقال جيرارد: "جميع القصص حول رحيلي لا أساس لها. الجماهير عليها أن تثق في أنني أقدم كل ما في وسعي حتى استعيد مستواي المعهود ومساعدة ليفربول على إنهاء الموسم في مكانة مرموقة".

ويغيب جيرارد عن الملاعب حالياً بسب الإصابة التي تعرض لها خلال هزيمة الفريق أمام ريدينغ قبل عشرة أيام في كأس الاتحاد الإنكليزي.

وتردد أن هذه المباراة هي السبب في تناثر الشائعات حول وجود خلاف يجمعه مع بينيتز، ولكن جيرارد أكد: "لقد سمعت عن الشائعة بروايات متعددة كل منها أسخف من الباقي". وأضاف: "أود أن أعرف هوية من يثيرون هذه الأشياء لأنه لابد أن لديهم خيالات لا تصدق".

وأوضح الإنكليزي: "منذ اللحظة الأولى لي هنا، لم أتعرض لأي مشكلة مع المدرب أو الطاقم الفني، وبالتحديد بين شوطي مباراة ريدينغ عندما تلقيت العلاج من الإصابة التي تعرضت لها في الشوط الأول". 

بواسطة
سونيل علي
المصدر
زهرة سورية / أ ف ب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى