سياسية

العاهل السعودي: الفشل الأممي في تبني القرار بشأن سورية بادرة لا تبشر بخير

اعتبر العاهل السعودي عبد الله بن عبد العزيز فشل الأمم المتحدة في تبني القرار بالشأن السوري بادرة غير محمودة، لا تبشر بالخير.
وقال الملك السعودي أثناء استقباله بقصره في الرياض يوم 10 فبراير/شباط مجموعة من العلماء والأدباء والمفكرين والصحافيين السعوديين والأجانب، المشاركين في المهرجان الوطني للتراث والثقافة: ""نحن في أيام مخيفة… ومع الأسف الذي صار في الأمم المتحدة في اعتقادي هذه بادرة ما هي محمودة أبدا. بادرة كنا وكنتم نعتز بالأمم المتحدة تجمع وما تفرق، تنصف وما يتأمل منها إلا كل خير، وإلى الآن نحن نقول إن شاء الله. لكن الحادثة التي حدثت ما تبشر بخير لأن ثقة العالم كله في الأمم المتحدة ما من شك أنها اهتزت".

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ايها الشعب الصامد و الصابر النصر حليفكم انشاء الله و الخزى و العار يا من تسمون انفسكم بالملوك الملك لى الله سبحانه و تعالى انتم مجرد خونة و منافقين و قتالين تتامرون على الدول العربية و لماذا لا تتامرون على اسرائيل من اجل تحرير القدس ام تخافون من اسيادكم يغضبون منكم لن تنجحو فى اسقاط سوريا الاسد لان سوريا عندها شعب واعى و مثقف و يدرك جيدا حجم هذه المؤامرة القذرة و المقرفة الخزى و العار لكل عملاء الخنازير و الخونة عاشة سوريا الاسد غصبا عن انفك يا ندل انشرى يا زهرة جزاكم الله خيرا

زر الذهاب إلى الأعلى