صدى الناس

حافظ على الملايين بإعدام المحتكرين

لأننا نبتنا من تراب الوطن فأحببناه ولأننا تربينا على التسليم لحكمة قائده فبايعناه ولأننا عرفنا سواد المؤامرة وعمق المخطط وفهمناه
نناشدك يا قائد كل الوطن , خلصنا من كل الضغوط ومن أنعم الفتن .
أما الضغوط فقد تكفلت بمحاربتها وفضحها كل من وزارة الخارجية ووزارة الدفاع و وزارة الإعلام .
وأما الفتن فقد أخذت تتكاثر كالقمل و الصيبان , فمن المازوت أطفأت كل المواقد , ومن الكهرباء أقفلت التلفاز والتكييف وخوطر معها الامتحان , أما من المونة قد أفرغت السقيفة و البراد وكل رفوف السمان .
نحن نعلم أن الأصابع الخفية ـ جزاها الله بكل بلية ـ وتحت ستار طلبها للديموقراطية , قد قطعت ـ وبسوء نية ـ بين أوصال مدننا بل حتى بعض الحارات الشعبية , ونعلم بأنكم غير ساكتين على مثل هذه الأوضاع , وفرقكم الامنية تحاول أن ترد الصاع بالصاع ,علها تمسك أحد المحتالين أو النصابين أو من لشرفه للعدو باع .
ولكن ما نقول وعدد المحكترين الشجعان , كل يوم في ازدياد , فبالصيف القريب كان حرماننا من الأمان , وفي الخريف الذي تلاه حرماننا من متعة الكهرباء كمان , ومع أول طلة من طلات شتائنا الزعلان , فلا مازوت بقي عنا و لا غاز و لا حتى حطب للشعب البردان .
والسبب ليس القطريين ولا السلفيين ولا حتى أذناب الأمريكان .
السبب وبكل بساطة ياسيدي الرئيس : هو تفشي جشع وطمع واحتكار بعض الجراثيم والجرذان. والتي صارت بجشعها وهي تدري أو لاتدري أصعب علبنا من الغليون والاخوان .
لذا ياسيدي الغالي
نرجوك نرجوك نرجوك
نناشدك من الحب القابع في قلوب كل من حبوك
وقبل فوات الوقت و الأوان , أن تعلق في كل ساحة من ساحات مدننا الصامدة في وجه هجوم الغرب والغربان , كل محتكر أو متحكم أو مهرب أو متاجر بقوت أو دفء أو حليب أطفالنا والغلمان , وأن لا يصبح الضغط من القريب قبل الغريب ومن الحبيب بل حتى من كل الجيران , وأن لاتشمت فينا بعض الخونة والفئران , لكي نبقى وكما عهدتمونا سدا منيعاً أمام الفتن والعدوان .

                                                                                                                   المرسل
                                                                                                              ممثل عن شعبك الغلبان

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. اتبع يا سيادة الرئيس مبدأ 🙁 اني ارى رؤوسا قد اينعت وحان قطافها) فقد طفح الكيل وبلغ السيل الزبى فنحن لا نريد ان نظلم احد ولكن الحق بين والباطل بين

زر الذهاب إلى الأعلى